close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الإطلالة الأولى لأمل كلوني بعد خبر إعلان حملها

لطالما تميّزت Amal Clooney بأسلوبها الأنيق والكلاسيكيّ، فهي لا تتخلّى عن هذا النوع من الأزياء في معظم الأوقات. لا تفشل المحامية اللّبنانية الأصل في اختيار لوكاتها الأنثويّة، بل في كلّ مرّة كانت تبهرنا وتأسر قلوبنا حتّى في المناسبات الرسميّة.

لم تظهر أمل كلوني إلى العلن منذ إعلان خبر حملها بتوأم، لكنّها أخيراً عادت إلى الساحة بإطلالة بسيطة لكنّها ملفتة أثناء تواجدها في لندن. ارتدت أمل كلوني فستاناً قصيراً ونسّقته مع معطف طويل أحمر من Stella McCartney، وحذاء أنكل بوتس.

هذا اللوك الذي اعتمدته المحامية أخفى آثار حملها، فلم يظهر بطنها المنتفخ. على ما يبدو أن أمل كلوني ستلجأ خلال فترة حملها إلى الأزياء الواسعة والفضفاضة. على الرغم من أن إطلالتها هذه كانت بسيطة وعفوية وملامح التعب ظاهرة بوضوح على وجهها، إلاّ أننّا متأكّدات أنّّها ستكون مثالاً للمرأة الحامل يحتذى به في إطلالاتها المقبلة.

من جهة أخرى، يُذكر أن Amal Clooney حامل بتوأم وتتوقّع أن تضع مولوديها في يونيو 2017. هذا الخبر أفرح زوجها George Clooney، وكان ذلك واضحاً من خلال مقابلته في برنامج Rencontres de Cinema. للمرّة الأولى، يصرّح الممثّل الأميركي عن مدى سعادته حول هذا الموضوع، قائلاً "نحن فعلاً سعداء ومتحمسين، ستكون هذه بمثابة مغامرة بالنسبة لنا". أضاف أن "أصدقاؤنا كانوا فعلاً داعمين لنا، على الرغم من أن تلقّي هذا الخبر كان صعباً لي في بداية الأمر، لكنّني هدأتُ في ما بعد". أشار إلى أنّ "عندما تلد أمل كلوني، سأكون قد بلغتُ الـ56 من العمر، وهذا يذكّرني بالممثّل الفرنسي Jean-Paul Belmomdo الذي أصبح والداً في عمر الـ70. لذا، هذا يشعرني براحة أكثر".

إقرئي أيضاً: احصلي على إطلالتها: Amal Clooney تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة بأسلوبٍ شبابيّ

الإطلالة الأولى لأمل كلوني بعد خبر إعلان حملها

الإطلالة الأولى لأمل كلوني بعد خبر إعلان حملها

الإطلالة الأولى لأمل كلوني بعد خبر إعلان حملها