close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المرأة التي تملك مؤخرة بارزة هي أكثر ذكاءً وتتمتّع بصحة أفضل من غيرها

المرأة التي تملك مؤخرة بارزة هي أكثر ذكاءً وتتمتّع بصحة أفضل من غيرها

العلماء في جامعة Oxford يحملون خبراً سارّاً لكلّ سيّدة تملك مؤخّرة كبيرة وبارزة، فإذا كنتِ تنتمين إلى هذه الفئة تابعي القراءة. بحسب دراسة حديثة أجراها الباحثون، تبيّن أنّ النساء اللواتي يتميّزن بمؤخّرة بارزة يتمتّعن في الواقع بصحّة أفضل من غيرهن كما أنّهنّ أكثر ذكاءً من باقي النساء.

النتائج بيّنت أنّ هؤلاء النساء يملكن نسبة كوليسترول منخفضة بالمقارنة مع غيرهنّ، كما أنّ جسمهنّ يفرز هرمونات تعمل على تعديل مستوى السكّر في الدمّ أكثر من باقي النساء. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ المرأة التي تملك مؤخّرة بارزة هي أقل عرضة لأمراض القلب ومرض السكّري كما تملك نسبة عالية من هرمون اللبتين المسؤول عن مكافحة السمنة ومنع زيادة الوزن.

فوائد التمتّع بمؤخّرة كبيرة لا تتوقّف هنا، إذ أنّ هذه الميزة تعني وجود نسبة فائضة من الحمض الدهني الأوميغا 3 الذي أثبتت الدراسات أنّه يساهم في تحفيز نموّ الدماغ.

في السياق نفسه، أثبتت العديد من الدراسات التي أجرتها مختلف الجامعات والمؤسسات العلميّة أنّ المرأة التي تملك مؤخّرة كبيرة تعيش لفترة أطول من غيرها من النساء.

ملاحظة: كلّ هذه الدراسات لم تشمل سوى نساء يتمتّعن بمؤخّرة كبيرة بشكلٍ طبيعي.

أخيراً، لا ننسى أنّ الرجال يفضّلون المؤخّرة البارزة لأنّهم يعتبرون أنّ المرأة التي تتمتّع بهذه الصفة تكون أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات، مما يرضي رغبة الرجل الباطنيّة بالتناسل والإستمراريّة. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

إقرئي أيضاً كيف يتغيّر شكل مؤخّرتكِ بحسب عمركِ؟