close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سبب تخلّي الأميرة ديانا عن بروتوكول ارتداء القفّازات والقبّعات سيغمر قلبكِ بالدفء

سبب تخلّي الأميرة ديانا عن بروتوكول ارتداء القفّازات والقبّعات سيغمر قلبكِ بالدفءمهما مرّت الأعوام، تبقى Lady Diana عالقة في أذهاننا ولا تفارق ذاكرتنا أبداً. هي أميرة ما زال يُحتذى بجمالها، بذوقها الرفيع وبأخلاقها الطيّبة على حدّ سواء. اشتهرت أيقونة الموضة والجمال بإطلالاتها الملفتة التي كانت مصدر إلهام للعديد من النساء من حول العالم.

تخليداً للذكرى الـ20 لوفاة الأميرة ديانا في العام 1997، تشهد اليوم العاصمة البريطانيا لندن، إقامة معرض لأزيائها تحت عنوان "ديانا... قصّة أزيائهاا" أيّ Diana: Her Fashion Story.

من جهة أخرى، أشارت أمينة المعرض Eleri Lynn إلى أن الأميرة ديانا كانت تحبّ مواكبة الموضة وعملها على حدّ سواء، لذا وجدت طريقة لتستخدم الأزياء وفقاً لما يتلاءم مع عملها. من هنا اتّخذت أميرة الشعب بعض القرارات غير الإعتيادية بالنسبة لنساء العائلة المالكة، أهمّها: خلع القفازات والقبّعات.

أوضحت Eleri أن الأميرة ديانا تخلّت عن البروتوكول الملكيّ في ما يتعلّق بارتداء القفّازات، لأنّها تحبّ المصافحة باليد والإتصال المباشر عند زيارة الناس. كما أضافت أنّها توقّفت عن ارتداء القبّعات لأنّها كانت تردّد دائما: "لا يمكن معانقة طفل مع قبّعة".

إقرئي أيضاً: يوم وطنيّ تكريماً لأيقونة الموضة والجمال الأميرة ديانا

مصفّف شعر Lady Diana يكشف عن القِصّة المدهشة وراء تسريحتها القصيرة

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة