close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 منتجعات عالميّة تعالجكِ بالماء لتعيد إليكِ طاقتكِ... كأنّكِ ولدتِ من جديد!

3 منتجعات عالميّة تعالجكِ بالماء لتعيد إليكِ طاقتكِ... كأنّكِ ولدتِ من جديد!اهربي من ضغوط الحياة اليوميّة، من صخب المدينة والتوتّرات التي تجتاحكِ من دون استئذان وتؤثّر سلباً على صحّتكِ النفسيّة والجسديّة. منتجعاتٌ عالميّة مترفة بانتظاركِ لتجرّبي العلاج بالمياه من أجل إزالة الآلام التي تشعرين بها. احجزي تذكرتكِ فوراً إلى أحد تلك الأماكن الراقية التي تهدف إلى تدليلكِ، تهدئة أعصابكِ، وتنسيكِ حتى مَن تكونين. ثمّ عودي إلى دياركِ امرأة مفعمة بالطاقة والصحّة، وكأنّكِ ولدتِ من جديد!

THE ALPINA GSTAAD, Six Senses Spa في سويسرا

3 منتجعات عالميّة تعالجكِ بالماء لتعيد إليكِ طاقتكِ... كأنّكِ ولدتِ من جديد!منتجع The Alpina Gstaad في سويسرا، يقدّم لكِ تجربة لا تُنسى وسط جبال الألب الشهيرة. افتتح في العام 2012، وما زال حتى اليوم. مكانٌ ينضح بالفرادة ويتربّع على عرض الفنادق السويسريّة. من بين العلاجات الكثيرة التي يقدّمها المنتجع، اخترنا لكِ جلسة العلاج بالمياه في بركةٍ خاصّة، تمتدّ من 30 إلى 60 دقيقة. البركة مجهّزة بأنابيب مياه ساخنة لتحافظ على درجة حرارة المياه. هذا العلاج يساهم في إرخاء العضلات وتخفيف التوتّر، فيما تطفين على المياه وكأنّكِ ريشة لا وزن لها ولا هموم تثقلها!

AMAMEMU في اليابان

3 منتجعات عالميّة تعالجكِ بالماء لتعيد إليكِ طاقتكِ... كأنّكِ ولدتِ من جديد!منتجع Amamemu التابع لمجموعة Aman في اليابان، يضمّ علاجات ترتكز على المبدأ اليابانيّ التقليديّ Onsen، أي الينابيع الحارّة المحاطة بمرافق الاستحمام. افتتح في مارس الماضي، يقع وسط منتزهIse Shima National Park، يضمّ علاجات متعدّدة ترتكز على استخدام المياه، ويؤمن بأنّ الصحّة الجيّدة نجدها في التناغم مع الطبيعة. علاج Aquatic Body Work، يجري في بركة Watsu الساخنة، يتخلّله القيام بحركات يوغا متابعة من قبل اختصاصيّ، إضافةً إلى حركات ضغطٍ تساعد العضلات والمفاصل على الاسترخاء. يمكنكِ أن تجرّبي أيضاً بركتيّ Onsen اللّتين تحتويان على مياه تتراوح حرارتها بين 36 و 38 درجة مئويّة.

The Ritz-Carlton Spa في بالي

3 منتجعات عالميّة تعالجكِ بالماء لتعيد إليكِ طاقتكِ... كأنّكِ ولدتِ من جديد!هذا المنتج المترف، تحرسه مياه المحيط الهنديّ وتحيط به حدائق بالي التقليديّة. خدماته ترتكز على استخدام مكوّنات طبيعيّة محليّة تعالج بطرقٍ تقليديّة وتتخلّلها استخدام تقنيّات عصريّة. بركة Hydro-Vital تضمّ 5 أقسام تستهدف منطقة الظهر، الرقبة وعضلات الساقين. من الأفضل أن تكون مدّة العلاج في كلّ قسم 4 أو 5 دقائق فقط. جرّبيها كلّها: Serenity Zone تعزّز عمل العضلات، Reflex Zone تركّز المياه على باطن القدمين لتعزّز الدورة الدمويّة، Rejuvenation Zone تقدّم لكِ تدليكاً عموديّاً للجسم بكامله،De-Stress Zone عبارة عن شلّال مياه يتساقط على الرقبة والكتفين بهدف التخفيف من توتّر العضلات، وأخيراً Relaxation Zone يدعوكِ للاستلقاء على السرير وإكمال المعالجة المائيّة التي ستهدّئكِ تماماً.