close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لانا الساحلي: المدوِّنة العربيّة الأولى التي ستسير على منصّة Dolce & Gabbana اليوم!

لانا الساحلي: المدوِّنة العربيّة الأولى التي ستسير على منصّة Dolce & Gabbana اليوم!

إنّها ميلانو! إنّه عرض دار Dolce & Gabbana الايطاليّة لخريف 2017! بمعنى آخر، إنّه حلم كلّ خبيرة موضة وسيّدة أنيقة أن تشاهده عن كثب، فكيف إذا تسنّى لها دخول الكواليس وارتداء تلك الملابس وحتى عرضها على المنصّة؟
بتفاجئٍ كبير تلقّت اللبنانيّة لانا الساحلي، صاحبة مدوّنة L’Armoire de Lana هذه الدعوة، بعد أن قرّرت الدار اختيار أبرز الوجوه الشابّة المؤثّرة في الموضة من حول العالم، لتكون هي مَن تعرض تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2017! الدار لم تبحث فقط عن عدد المتابعين لأولئك المدوّنات الناجحات، بل اختارت مَن يناسبن هويّتها من حيث الشكل والمقاربة والأسلوب. من هنا يُعتبر اختيار لانا الساحلي خطوةً كبيرة جدّاً في مسيرتها المهنيّة.
موقع Jamalouki.net حصل مسبقاً على حديثٍ مع لانا قبل يومٍ من العرض في ميلانو وهذا ما قالته لنا المدوِّنة الجميلة، العفويّة، التي يتميّز عملها بالكثير من الشغف والثقافة: "لم أتوقّع ذلك يوماً لذا تفاجأت كثيراً عندما تلقّيت الدعوة، وأخذت وقتي لاستيعاب أنّ ذلك حقيقيّ! فخورةٌ لكوني سأمثّل منطقة الشرق الأوسط وسعيدة لرؤية علاقتي بدار Dolce & Gabbana تتطوّر في هذا المنحى. برأيي، إنّ فكرة دعوة مدوّنات ومؤثّرات شابّات في الموضة للمشاركة في العرض هي فكرة استثنائيّة ومميّزة جدّاً... وقد عرفت أيضاً أنّ مصمّمي الدار Domenico Dolce وStefano Gabbana عملا شخصيّاً على اختيار الأسماء، لذا أنا سعيدة جدّاً".

لانا الساحلي: المدوِّنة العربيّة الأولى التي ستسير على منصّة Dolce & Gabbana اليوم!

هذه الصور تمّ التقاطها مسبقاً في جلسة تصوير خاصّة بمجلّة "جمالكِ"

كيف تحضّرتِ جسديّاً للعرض؟ "خلال أسبوعين ونصف، عملت على الجزء العلويّ من جسمي من خلال التمارين ومارست الكثير من الرياضة لأكون مستعدّة للعرض، بغضّ النظر عمّا إذا كنت سأرتدي ملابس كاشفة لتفاصيل الجسم أم لا. مدرّبتي الفرنسيّة حضّرتني بشكلٍ قاسٍ وأعطتني تمارين لأقوم بها في الكواليس قبل العرض مباشرةً. أعتقد أنّني سأقوم بها بالرغم من حرصي على تسريحة شعري ومكياجي!".

أخبرينا عن التجربة حتى الآن، على أن تخبرينا لاحقاً عمّا شعرتِ به خلال العرض وعلى المنصّة؟ "لدى وصولي إلى ميلانو، توجّهت لتجربة الملابس مع المصمّمين العالميّين، وكانت كلّ إطلالة منسّقة بشكلٍ كامل. سألني Domenico عمّا سأختار، فطلبت منه أن يرشدني هو لما يراه مناسباً لي، لأنّي أردت عيش التجربة كاملةً. لقد رآني مناسبة لإطلالة ذكوريّة لكن تحمل الكثير من الإشراق، أيّ إطلالة متناقضة. شعرت بالراحة في هذه الإطلالة التي تمّ لاحقاً ضبطها على مقاساتي وتنسيق أكسسواراتها. أنا في انتظار العرض بفارغ الصبر وآمل أن تسير الأمور بشكلٍ رائع".

تحديث: هذه هي أحدث صورة للمدوِّنة لانا الساحلي خلال عرض Dolce & Gabbana لخريف 2017، الذي شاركت فيه مدوّنات وأسماء مؤثّرة في الموضة تمّ اختيارها من حول العالم، والذي حمل موضوع عصر النهضة في ايطاليا.

لانا الساحلي: المدوِّنة العربيّة الأولى التي ستسير على منصّة Dolce & Gabbana اليوم!

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!