close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 3 عطور لشهر مارس 2017: زيدي جاذبيتكِ وتمتّعي بسحر خاص

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربةٌ لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشّعة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور هذا الشهر.

  • عطر Midnight Shimmer من Michael Kors

أجدد 3 عطور لشهر مارس 2017: زيدي جاذبيتكِ وتمتّعي بسحر خاص

عطرٌ محدود الإصدار سيضيء أمسيتكِ بأعذب النفحات الخشبيّة يتخلّلها شذى المسك، الياسمين والفانيليا. القارورة مستوحاة من مجموعة الأزياء Michael Kors Collection Woman، تعكس أناقة السماء وغموضها خلال اللّيل.

  • عطر Love Story Eau Sensuelle من Chloé

أجدد 3 عطور لشهر مارس 2017: زيدي جاذبيتكِ وتمتّعي بسحر خاص

العطر الجديد من مجموعة Love Story كسابقيه، يمجّد الرومنسيّة الباريسيّة، يرمز إلى الالتزام ويجسّد آلاف أقفال الحبّ المعلّقة على جسر Pont des Arts والتي تخبر عن قصص وقصص من الحبّ الحقيقيّ حول العالم. صنعته المبدعتان Anne Flipo وDomitille Bertier كاشفتين عن جوانب جديدة للمكوّن الأساسيّ، زهر البرتقال. أتت نفحاته أكثر عذوبة، حلاوة ورومنسيّة من العبير السابق وامتزجت مع الفانيليا، مع لمسةٍ مخمليّة من خشب الصندل. نفحاتٌ تنثر حسّاً متجدّداً من الأنوثة تختبئ داخل قارورةٍ تكتسي باللّونين الزهريّ والكورال وتتميّز بشريط حول العنق.

  • عطر Eros Pour Femme من Versace

أجدد 3 عطور لشهر مارس 2017: زيدي جاذبيتكِ وتمتّعي بسحر خاص

قوّة، فرادة وجاذبيّة، تلك هي الصفات التي تتحلّى بها امرأة العطر الجديد من Versace. قارورته مستوحاة من الأساطير اليونانيّة، تكتسي باللّون الذهبيّ وتزدان برأس Medusa الأيقونيّ، رمز الدار. تتألّف أبرز النفحات التي يتكوّن منها العطر من المندرين، المغنوليا، زهر اللّيمون، المسك والبتشولي.

إقرئي أيضـاً تمتّعي بإطلالةٍ مذهلة بفضل العطر والماسكارا الجديدين من توقيع YSL Beauté

دار Dior تطلق تحدّي الرقص الذي يعكس روح عطرها الجديد Poison Girl