close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017

بيومه الثالث، انطلق أسبوع الموضة الباريسيّ حاملاً معه عروض أزياء مختلفة يجمعها قاسم مشترك واحد وهو المناداة بالقوّة النسائيّة. بين الأنوثة، التحفّظ والجاذبيّة، هذا كان أكثر ما لفتنا.

Balmain
إن كانت الدور الأخرى قد اختارت أن تبعث رسالتها من خلال عبارات وكلمات زيّنت تصاميم مجموعاتهنّ، فـOlivier Rousteing اختار طريقاً مغايراً تماماً. الرسالة نفسها "يجب أن ننادي كلنا بالقوّة النسائيّة" تجلّت في عرض Balmain لخريف 2017 من خلال إطلالات واثقة قويّة خالية من أيّة كلمات توضيحيّة. الطابع القبليّ وأسلوب الروك سيطر على التصاميم ومكياج العارضات ولوحة ألوان ترابية ناريّة رافقت معظم اللوكات. المجموعة الجديدة تميّزت بالإستخدام المفرط لجلود الحيوانات والزواحف التي حبكت سويّةً بأسلوب الترقيع مرفقةً بالتطريز. بالإجمال، قصّات التصاميم والتنسيقات ابتعدت عن البساطة لتتداخل فيها الشراشيب، الطبقات غير المتوازية، التفريغات والزخرفة. تصاميم الموهير وأقمشة التويد التي كان لها حصّة بارزة خلال أسابيع الموضة لخريف 2017، رصدناها أيضاً في عرض بالمان هذا، أمّا تيشرت الدار التي أكّدت على القوّة المرأة، فتميّزت برسومات الذئاب المستنفرة. بالنسبة للأكسسوارات، الأحذية بأشكالها المختلفة غمرت ساقي العارضات بالكامل، أمّا الحقائب فكانت متنوّعة تارةً كبيرة وتارةً أخرى صغيرة الحجم، وقد استحوذت على انتباهنا القميص المصنوع من الشيفون والجلد والذي تميّز بجيب كبيرة أشبه بحقيبة الخصر. امرأة بالمان لخريف 2017 قويّة، جذّابة، محاربة ومقاومة بكلّ تفاصيل إطلالتها الغرنج خاصّةً مع تأثّر المدير الإبداعيّ بموسيقى النيرفانا.
أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017

Isabel Marant
إطلالات متحفّظة لم تفقد طابعها الجذّاب والملفت... هكذا كانت تصاميم Isabel Marant لخريف 2017. عرض حمل روح حقبة الثمانينيّات وأزياء ذات قصّات مريحة، فضفاضة وعمليّة غلب عليها الطابع البوهيميّ. لفتتنا مزيج التنانير المتوسّطة الطول والأحذية الطويلة وكذلك سراويل الجينز التي نسّقت بالطريقة نفسها. الحزام العريض رافق معظم الإطلالات، نقشة الأزهار زيّنت الفساتين المنسدلة، وقد استحوذت على انتباهنا السروايل المبالغ بوسعها. العرض لم يخل من الإطلالات الشبابيّة التي تليق بالسهرات، فبرزت الأقمشة البرّاقة في آخر العرض وكذلك الأحذية والجوراب اللامعة.
أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017أبرز عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017

إقرئي أيضاً: عرض Chloé لخريف 2017 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ: السايكديليّة الإيجابيّة

عرض Lanvin لخريف 2017 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ: الأنوثة والرقّة تقترنان بالطابع القويّ


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!