close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2017توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): يحملك كوكب مارس الماكث في برجك حتى تاريخ 10 إلى إنجازات كثيرة ونجاح في بلوغ هدف طالما سعيت من أجله، فانت مقبل على نجاحات مؤثّرة ورهانات متطرّفة فإما النجاح أو الخيبة الكبيرة. تتواصل مع جهات فاعلة وتذكّر بمؤهّلات لك وإنجازات سابقة وتحيط نفسك بحلفاء يدافعون عن قضيّتك، مزوّداَ بحيويّة مميّزة يجب أن لا تبلغ حدّ التهوّر والتبجّج. قد تحثّك الكواكب على المخاطرة وتطالبك بإيفاء بعض الوعود وإتمام المهمّات في مهلة محدّدة. إذاً الرهان كبير في هذه الأيّام العشرة الأولى. بعد ذلك تستقرّ الأوضاع أكثر وتعرف ما لك وما عليك، ما يستدعي التراجع قليلاً لكي تخطّط لاستراتيجيّة جديدة. إنّ كوكب مارس في برج الثور، اعتباراً من تاريخ 11 يخفّف النمط ويجعلك أكثر تمهّلاَ في القيام بأعمالك وواجباتك، وتكون النصيحة في المثابرة وعدم الاستسلام في وسط الطريق. أمّا كوكب مركور فيعقّد في النصف الأوّل اتّصالاتك مع الآخرين، لتجد نفسك أمام بعض الذين يعرقلون أمامك سير المفاوضات. تواجه بعض سيّئي النيّة كما بعض المخاددعين، فما عليك إلّا انتظار النصف الثاني من الشهر قبل أن تبدأ بالمواجهة.

تحدث تغييرات في محيط عملك، كأن تتولّى إدارة جديدة الشركة أو المؤسّسة التي تعمل لديها، أو أن تحصل ترتيبات مهمّة في قلب المؤسّسة. قد تطرح أنت بعض الاقتراحات التي يضغي إليها الآخرون. ربّما تفكّر بحلول معيّنة لمشاكل تستقطب الاحترام. من الممكن أيضاً أن تنتقل إلى عملٍ آخر أو أن تؤسّس عملك الخاصّ. تطرح تحدّيات جديدة ولو تطلّب الأمر وقتاً أطول للإنجاز. إلّا أنّ مركور يوقظ في نفسك الرغبة في الاستثمار وفي القيام بعمليّة شرائيّة تتطلّب الكثير من المفاوضات وإقناع الآخرين بمشاريعك. قد تستعين بمعاونين قدماء قادرين على فهم توجّهاتك، خاصّة وأنّك تتمتّع بمهارة فكريّة للتفاوض ولوضع شروطك، فهذا الشهر يفسح أمامك مجالات لتوسيع دائرة اتّصالاتك بفضل تناغم كوكبيّ ساتولرن وفينوس، ما يستدعي إعطاء الاهتمام إلى ما يجري حولك والإصغاء إلى ما يقوله الآخرون، فقد يغيّر هذا الشهر مصيرك يا عزيزي.

تعقد علاقات عاطفيّة واجتماعيّة مناسبة وقد يكون الحبّ والعشق على جدول اهتماماتك. قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً أو تواصل علاقة بدأت في الشهر الماضي إلّا أنّ كوكب فينوس المتراجع في برجك فقد يعني أيضاً إعادة النظر في عواطفك والتشكيك بإحدى العلاقات كما يشير إلى عواطف تولد بسرعة وتنطفىء بسرعة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، قد يثير غضبك تصرّف لأحد الأولاد أو لأحد أفراد العائلة وربما يصدر قرار عنه يحيّرك جدّاً ويجعلك غير قادر على التحرّك بحريّة. من جهةٍ أخرى، فقد تشارك بمناسبة تبرز خلالها كضيف شرف أو كنجم يلفت الأنظار فتقضي سهرة من الأحلام. حضّر نفسك لتغييرات في الأوضاع، مع بعض الفرص المناسبة من جهة، والأفخاخ التي يجب أن تتجنّبها من جهةٍ أخرى. قد تحتاج إلى النصائح، خاصةً إذا واجهتك حواجز تحول دون وصولك إلى الحبيب المرجو، كوضع اجتماعي مثلاً أو مسافة بعيدة تفرّقكما أو فرقٍ كبير في السنّ أو اختلاف في الدين والمعتقد.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2017توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): تسير الأمور بشكلٍ جيّد ومرضٍ حتى تاريخ 10 فتبتسم الحظوظ وتنطلق أعمالك ناجحة لكي تجسّد بعض الرغبات كما تطرأ تغييرات سعيدة تجعلك مقبلاً على الدنيا بثقة. تصرّف بسرعة قبل أن تنقلب الرياح، إذ أنّك تعاني بعد ذلك من بعض الصعوبات وحتى من بعض خيبات الأمل. إحمي نفسك وصحّتك وسلامتك وحافظ على معنويّاتك حتى تنتصر على المعوقات. إنّ دخول كوكب مارس إلى برج الثور يحثّك على مواجهة أخطائك ودفع الثمن ربما، في حين أنّ تراجع كوكب فينوس يبعثر خططك ويرمي بعض الفوضى فيها. يدعوك ساتورن إلى تغيير مواقعك وإيجاد الحلول. لا شكّ أنّ الضغوطات شديدة وقد تتعبك أو تثير غضبك. كذلك قد تصطدم ببعض الاعتراض على قراراتك وبمواجهة بعض الخيانة حاول أن تعالج أمورك بهدوء، المشكلة تلو الأخرى، وانتظر حتى تاريخ 13 حتى تبادر إلى المفاوضات وتشرح أوضاعك وتعقد اجتماعات للحوار والنقاش. لن يخفي عليك أملر وتلاعب وخداع في أروقة مهنيّة أو سلطويّة. قد تحتاج إلى اتّصالاتك الاجتماعيّة وعلاقاتك وصداقاتك لكي تساعدك في محنة ما وقد تفيدك جدّاً الحياة الاجتماعيّة، حيث تلتقي مع مَن تتحدّث إليه وربما تعقد صلات مهمّة تعينك في اجتياز بعض العقبات.

في الحياة الشخصيّة تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشريك أو الحبيب. تخفي عواطفك أو تشعر أنّ هناك ما يمنعك من أن تعيش قصّتك الغلااميّة بحريّة. قد تميل إلى التملكيّة والغيرة وتضع الشريك تحت المساءلة، ما يعرّض علاقتك للخطر. تفتقد إلى الصبر في أحيان كثيرة وتستغرب ردّات فعل الآخرين. يؤخذ عليك التعامل ببرودة أو بفجاوة أو بقسوة، كذلك تكون علاقاتك العائليّة متشنّجة، وتنصحك الأفلاك بالتصرّف بدبلوماسيّة وقبول بعض التسويات خاصة إذا عانى أحد المقرّبين من مرض واحتاج إلى مناصرتك له وحضورك في المستشفى مثلاً أو أثناء تجربة مرّة. كذلك قد يطالبك الحبيب أو الشريك بمهلة للتفكير وإعادة النظر بالعلاقة وهذا أمر يثير نقمتك أو يجعلك تخرج عن هدوئك، في حينتبتسم الحياة الاجتماعيّة وتوفّر لك فرصاً للقاءات عديدة قد تعوّض عن التشنّج الذي تعيشه في حياتك الحميمة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2017توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): هذا شهر آخر من الانتاجيّة المفيدة، تسير خلاله الأمور بسرعة وتتطوّر أعمالك بشكل مدهش وتتاح لك فرص سريعة يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. فكواكب أربعة تحثّك على العمل وتحقيق النجاح، إلّا أنّ هذا الطالع الفلكي يجعلك مستفزّاً للآخرين، متعالياً وقاسياً. لن تضيّع الوقت لكي تحصل على ما تريد وتحقّق أمنية لك. وربما تميل إلى العمل وحيداً دون تعاون من أحد، وقد يشكّل هذا الأمر سرّ نجاحك في هذا الشهر ويعني التحرّر من كلّ قيد وعدم التأثّر بمزاج الآخرين. إلّا أنّك تواجه نزاعاً ربما مع سلة معيّنة تعرقل أمامك الخطوات. مركور، فينوس ومارس بمواجهتهم كوكب جوبيتير، كواكب تثير المشاكل الماليّة والإداريّة وأنت عزيزي القوس لا ترضى بالهزيمة بل تأتي ردّات فعلك سريعة وصارمة للدفاع عن حقوقك، وتقاتل على كلّ الجبهات رغم بعض العراقيل المحتملة. إنّما يجب الاعتراف بأنّ الشهر يحمل إليك بالنهاية إنجازاً كبيراً وتحقيقاً للرغبات وتحدياً لبعض المعوقات التي تعترض الطريق. تخدمك المخيّلة لنشر عمل إبداعيّ أو للتعبير عن نفسك أمام بعض الجماهير إذا كنت تعمل في الشأن العام. تبدو خلّاقاً وقادراً على إثبات ذاتك وتلميع صورتك. باختصار، تلعب دوراً رئيسيّاً هذا الشهر على مسرح الحياة.

يعدك كوب الحبّ فينوس بأشياء جميلة أيضاً فالعشق يدقّ الباب والغرام قد تقع فجأة به إذا كنت عازباً. هذا وتمتلىء مفكّرتك بالمواعيد والاجتماعيّات العذبة واللقاءات المميّزة. تبدو محبوباً ومطلوباً في كلّ مكان. تسجّل هذا الشهر تجدّداً في حياتك الشخصيّة، حتى ولو مررت ببعض الفترات من الحيرة والتساؤلات. قد يعيد بعض مواليد القوس النظر بعلاقة نشأت في أواخر السنة الماضية، أو يحتاج البعض الآخر إلى فترةٍ من السعي أو الملاحقة لكسب ودّ أحد الأشخاص أو لاصطياد القلوب. أمّا المرتبطون فقد يمرّون بفترات من المصالحة بعد شكوك إنتابتهم وربما يفضون ما في قلبهم ويعبّرون عن هواجسهم وإحباطاتهم. بأيّ حال تكون الأجواء العاطفيّة جيّدة وإيجابيّة، ومهما كانت الصعوبات والمواجهات فإنّك تنتهي عزيزي إلى السلام والرضا على حياتك الشخصيّة.

أمّا العلاقات العائليّة فقد تشكّل بعض الصعوبات في هذا الشهر، وذلك بسبب تراجع كوكب فينوس. قد يسود حوار الطرشان في العائلة أو يتسبّب أمر بجفاء مع إحدى النساء في عائلتك أو يثير بعض الأولاد مشاكل فيما بينهم فتضطّر للتدخّل اتهدئة الأجواء.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت