close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2017توقّعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تمضي الأيام التسعة الأولى متردّداً أو متخاذلاً تراوح مكانك وتحلم بالأفضل دون أن تقدم على جديد. لكن اعتباراً من تاريخ 10، تدخل دورة فلكيّة مناسبة تعدك بإنجاح خطواتك على كلّ الأصعدة. تسجّل تطوّراً على الصعيد المهنيّ، فإمّا تحصل على عملٍ جديد وعلى عقدٍ مغرٍ أو على ارتقاء في العمل ونجاح في مسعى خطّطت له. فكوكب مارس الذي يدخل برجك يحيي فيك الحماسة ويشجّعك على القيام بأعمالك بدون تقاعس. إنّها فترة جيّدة للسفر وللإنتفال إلى منزل جديد إذا كنت تفكّر بذلك. تضع لنفسك أهدافاً واضحة وتواجه زبائن متطلّبين يفرضون بعض التغييرات التي تحسّن بالنهاية وضعك المهني، أو أنّك تحلّ مكان غائب وتظهر عن براعة في العمل تلفت نظر بعض المسؤولين. فإذا بدأ الشهر مع مشاكل وعراقيل فإنّه يسمح لك بالتفكير والبرمجة للإنطلاق اعتباراً من تاريخ 10 نحو بعض الأنجازات. تكتشف في هذا الشهر آفاقاً جديدة وتوسّع دائرة أعمالك وتوظذف طاقاتك في حقولٍ كثيرة ومختلفة. قد يؤدّي نقاش ما إلى تحفيزك للقيام بخطوة كنت متردّداً إزاءها.

اجتماعيّاً، تعقد صلات جيّدة وتلبّي الدعوات وتلتقي بأشخاصٍ يثيرون في نفسك الحماسة. تمارس جاذبيّة قصوى، تقبل على حبّ إذا كنت خالي القلب. قد تبدأ قصّة عاطفيّة مميّزة وتلتقي بمن يرضي قلبك ويطمئنك. مطلوب منك القيام بمبادرة في هذا الاتّجاه وعدم انتظار الخطوة من الطرف الآخر. أمّا إذا تعذّر لقاء الحبيب فإنّك تعيش أحلاماً ورديّة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2017توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تسير الأمور إلى الأفضل فتتابع مسيرتك بكثير من الحنكة والمهارة والأفكار الناجحة والتي تثير ردّات فعل إيجابيّة ومؤيّدة. إلّا أنّ تاريخ 10 فقد يجلب معه تياراً من الحظّ يطمئنك عللى المصير ويفتتح دورة من المفاوضات والاتّصالات والمساعي الناجحة. تنتهي من بعض المشاكل وتنتقل إلى اهتمامات جديدة وتستعيد سيطرتك على الأوضاع وتنفّذ إرادتك متحرّراً من قيود سابقة. لن تعوزك الحماسة ولا الشغف للبدء بمشاريع جديدة، فقد تغيّر أسلوبك وتذهب في كلّ الاتّجاهات لتحقيق أهدافك. تساهم في إحداث تغيير في مجال إعلاميّ أو تربويّ أو في مجال النشر أو السينما والتلفزيون.

تتلقّى في هذا الشهر ترقية وتعقد أحلافاً جديدة وتتّفق مع فريق على تنفيذ مشروع غالٍ على قلبك، وقد توقّع على عقود العمل وتقيم اتّصالات مع جهاتٍ مفيدة لأعمالك. إنّ كوكب مارس الذي يدخل بتاريخ 10 إلى برج الثور يلائم مصالحك ويعم مسيرتك ويتحدّث عن مشروع تطلقه وسط شعبيّة متصاعدة تنعم بها واعتراف بكفاءتك. لا تتردّد فب المبادرة والنقاش والمفاوضة مع بعض الإدارات أو الحكومات سعياً وراء نجاح وأرباح تحقّقها ايتداءً من هذا الشهر.

إذا كانت حياتك العاطفيّة معرّضة لبعض التشويش في الأيّام الأولى من هذا الشهر فإنّ تاريخ 10 يكون أيضاً فاتحة خير على هذا الصعيد. تنتهي من بعض المشاكل ويعود إليك حبيب تخاصمت معه أو تصبح العلاقة أكثر ودّاً ودفئاً. تجذب إليك مَن تحبّ وتتّخذ المبادرات اللازمة للقاء والحوار والتعبير عن العواطف، وقد تنفّذ بعض الأمنيات في النصف الثاني من الشهر. تقترب من شخص يحتلّ فكرك وقلبك ويكون الانجذاب متبادلاً فتعيش قصّة حبّ واعدة أو علاقة سريّة تحافظ على كتمانها وربّما يضطرّك ظرف للحبيب إلى التستّر عنها. حاذر من إثارة الغيرة والتصرّف بطريقةٍ تملكيّة مع الشريك. بعض مواليد العذراء يتخلّون عن علاقة ناشئة بسبب الشكوك، فأنت يا عزيزي لا تستطيع أن تقيم علاقة بدون ثقة مطلقة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2017توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تتحرّر من قيود سابقة في هذا الشهر، وتجد الطريق أمامك سالكة للتقدّم بدون إشكالات أو حواجز تذكر. استفد من هذه الأجواء، خاصّة ابتداءً من تاريخ 10 لكي تسعى إلى عمل أو منصب أو لكي تستفيد من فرصة للتفاوض بشأن عقد جديد أو حتى تقوم بأبحاث طالما رغبت بها. إلّا أنّ تراجع كوكبيّ فينوس وجوبيتير يعرّضك لمزاجهة مسألة قديمة تعود للظهور في حياتك، بوعي ونضج بين 11 و30. هذا لا يمنع من أنّك تحقّق ربحاً في هذه الأثناء إذ تنفتح أمامك آفاق جديدة لكي تنتقل من النظريّات إلى الحركة العمليّة. قد توقّع على عقد ممتاز مدعوماً ببعض الحلقات التي تنتمي إليها، وبواسطة تسهّل أمامك الارتقاء إلى مركز تحلم به. تكثر الفرص التي يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب وتلعب الأحداث التطوّرات دوراً في بلوغك الهدف الذي تصبو إليه. تتبدّل أيضاً أساليبك المهنيّة فتتحرّر من بعض الالتزامات وتتوق إلى خلق جديد فتقودك المبادرات إلى نتائج مثمرة. أمّا إذا واجهك بعض العراقيل فيجب أن تعتمد الصبر، بدون ردّات فعل. لتكن هذه استراتجيّتك بانتظار الإنفراج الذي يأتي بدون أيّ شكّ سريعاً في هذا الشهر، لكن لا ترضَ بأن تتعرّض سلطتك لمساءلة ما، أو أن لا تلاقي قراراتك الإجماع. حاول أن تسكت بعض الأصوات قبل فوات الأوان. تلاقي الدعم، من بعض الأصدقاء كما من القدر وتسير على الخط السليم بدون هواجس، فينحسر الإعتراض عليك الذي لمسته ربما في الشهر الماضي.

في الحياة الشخصيّة، يجب أن تكون متيّقظاً جدّاً وأن لا تدع سوء التفاهم يخيّم على علاقتك العاطفيّة ويقودها إلى الفشل. ربما تختلف مع الحبيب على بعض المواضيع أو بعض القرارات وتتعرّض لبعض الخيبة، خاصة في النصف الأوّل من الشهر، إذ تشعر أنّ الزوج أو الشريك لا يتجاوب مع رغباتك وأهوائك. وإذا كنت خالياً فتجد أنّ أيّ ارتباط معرّض للانهيارفي هذه الأثناء. أمّا إذا واجهت ضغوطاً من الطرف الآخر، فستنسحب بطريقةٍ سريعة وبدون إعطاء أيّ تفسير. وإذا كان هذا الأمر لا يعنيك، فقد تعيد النظر بعض العلاقات الماضية وتخشى من تكرار الأخطاء وخوض غمار علاقاتٍ مهدّدة. يصعب عليك عزيزي الجدي، إتّخاذ القرار في الشأن العاطفي الآن، ولكن هذا لا يمنع من أنّك تجيد الإغواء وجذب الإهتمام إليك، لكنّك تترك للأقدار إتّخاذ القرارات عنك، ولا تستعجل ارتباطاً إذا كنت عازباً.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2017

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة