close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقنيّة CoolSculpting لإذابة الدهون من أيّ مكان في الجسم في وقت قياسي

تقنيّة CoolSculpting لإذابة الدهون من أيّ مكان في الجسم في وقت قياسي

عمليّة إذابة الدهون وخسارة الوزن قد تستغرق وقتاً طويلاً ومجهوداً كبيراً، إذ عليكِ اتباع حمية وممارسة التمارين لفترة ليست بقصيرة حتى تتمكّني من ملاحظة الفرق في جسمكِ وتحقيق هدفكِ. لكن إذا كنتِ من محبّات الأمور السهلة والسريعة، فالتقنيات التجميليّة المتقدّمة ستنقذكِ وستخلّصكِ من الدهون من دون مجهود وفي وقتٍ قصير.

اليوم نعرّفكِ على تقنيّة غير جراحيّة معروفة بإسم CoolSculpting أيّ النحت البارد، ستخلّصكِ من الدهون في أيّ مكان في جسمكِ في وقت قياسي.

سواء كنتِ تعانين من الدهون المكدّسة عند البطن، الأرداف، الفخدين أو حتّى عند الذراعين والذقن ستتمكّنين من التخلّص منها بسهولة. تقنية النحت البارد تستهدف الخلايا الدهنيّة، تجمّدها ثمّ تذيبها ليتخلّص منها الجسم في ما بعد عن طريق البول. هذه الطريقة غير الجراحيّة تستهدف الدهون فقط من دون إلحاق الضرر بخلايا أخرى أو بالأعصاب، إذاً هي آمنة للغاية ويمكن لأيّة سيّدة الخضوع لها لنحت المنطقة التي تريدها في جسمها.

كلّ جلسة تستغرق ما بين الـ35 والـ60 دقيقة بحسب المنطقة التي تريدين إذابة الدهون فيها. في الدقائق الأولى، ستشعرين بالبرد والقليل من الإنزعاج لكن سرعان ما تتخدّر المنطقة المُعالجة ويتلاشى هذا الشعور. يمكنكِ قراءة كتاب أو مشاهدة التلفاز خلال الجلسة، وعند انتهائها يمكنكِ العودة إلى حياتكِ الطبيعيّة فوراً. ستلاحظين النتيجة بعد 3 أسابيع، لكن الفرق الشاسع سيظهر بعد شهرين إذ أنّ جسمكِ يواصل عملية القضاء على الخلايا الدهنيّة بعد الجلسة.

بهدف تسريع ظهور النتائج والمحافظة عليها، من الضروري أن تتنبّهي إلى نظامكِ الغذائي وتتجنّبي المأكولات الغنيّة بالدهون التي تعرقل عمل التقنيّة وبالتالي لا تمنحكِ النتيجة التي تريدينها.

إقرئي أيضاً تمارين على الحائط تنحت الجسم وتشدّه

ما الفرق بين وزن الدهون في الجسم والوزن الإجماليّ؟