close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيل جديد يتولّى إدارة دار Adler للمجوهرات

جيل جديد يتولّى إدارة دار Adler للمجوهراتإبداع، شغف وعشق للجمال كلمات وإن كانت ذات تأثير قويّ، غير أنّها لا توفي روح دار Adler للمجوهرات الراقية حقّها. تبدي هذه الدار اهتماماً خاصّاً في خلق تواصلٍ بشريّ وذلك من خلال ابتكار قطع أنثويّة استثنائيّة مترفة، فهي دائماً ما تبحث عن الأحجار الكريمة النادرة لدمجها في تصاميمها. تتميّز مجوهرات هذه الدار بمزجها ما بين الثقافات المتنوّعة، استعمال المواد غير المألوفة، إضافةً إلى إدخال الهندسة المعماريّة على تصاميمها المترفة.

على مدى 130 سنة، استمرّت هذه الدار النمساويّة في خلق قطعٍ فريدة من نوعها، وتولّت إدارتها 4 أجيال تبادلت فيما بينها ميراثها التاريخيّ كلّ بلمستها الخاصّة. تحوّل الحلم إلى حقيقية مع الصائغ Jacques Adler عام 1986 في اسطنبول وصولاً إلى الجيل الرابع والحاليّ والذي يشكّل قوّة لا يستهان بها: Allen وقريبته Karen وزوجته Daisy Adler. لنتعرّف عليهم سويّاً.

Allen Adler هو الرئيس الجديد لدار Adler، يسعى إلى الحفاظ على إرث هذه العائلة التجاري الناجح، من خلال تحوليها إلى علامة تجاريّة في صناعة المجوهرات الراقية تسبق عصرها. من جهةٍ أخرى، يبدي اهتماماً كبيراً في مساعدة المرأة والحفاظ على صحّتها وكرامتها. Daisy Adler تتولّى إدارة هذه الدار جنباً إلى جنب مع زوجها، إضافة إلى تولّيها إدارة قسم الإنتاج. هي ذكيّة، خلوقة وصاحبة عزيمة. تعمد Daisy على إدخال روحٍ شبابيّة على مجموعات هذه الدار من خلال ابتكار قطع فريدة من نوعها وأنيقة تحلم كلّ امرأة بامتلاكها. Karen Adler التي انضمّت إلى هذه الدار في عام 2015 وأصبحت تدير إعلاناتها التسويقيّة وتهتمّ بالمبيعات.