close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

العطر تماماً كالنسمة، لا نراه لكن نشعر به ليحملنا إلى عالمٍ آخر من السحر والجمال. والآن، ما رأيكِ بالانتقال معنا إلى عالم العطور الفخمة التي تختبئ بقوارير من الذهب، الماس والكريستال؟ تعرّفي معنا في ما يلي على 5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها، والتي يتجاوز سعرها الألف دولار للقارورة الواحدة. إستعدّي لتتفاجئي يا عزيزتي.

أغلى 5 عطور في العالم

1- عطر Golden Delicious Million Dollar Fragrance Bottle من DKNY

5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

سعر هذه القارورة هو مليون دولار! نعم، مليون دولار لقارورة عطر مغطاة بمزيج من الذهب الأبيض والذهبي، ومزيّنة بـ2700 حبّة ماس و183 حبّة من الزفير الأصفر. لقد تعاونت دار DKNY مع مصمّم المجوهرات Martin Katz لتصميم هذه القارورة الخياليّة كجزء من مجموعة Delicious، وقد استغرق العمل عليها حوالي الـ1500 ساعة. لقد تمّ بيع هذه القارورة لأحد أغنياء العالم وقد تبرّعت الدار بالمال لصالح الجمعيات الخيريّة.

2- عطر Imperial Majesty من Clive Christian

5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

فقط 20 قارورة صُنعت من هذا العطر، وكلّ واحدة من بينها يبلغ سعرها 215 ألف دولار. القارورة مغلّفة بطبقة من الكريستال ومزيّنة من الأعلى بحجر الماس البرّاق، وقد صُنع منها فقط 10 قارورات للنساء و10 قارورات للرجال.

3- عطر Les Larmes Sacrees de Thebes من Baccarat

5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

سعر هذا العطر يبلغ 6800 دولار، لا فقط لأنّ رائحته ساحرة بل لأنّ قارورته التي تأتي على شكل هرم مصنوعة من الكريستال. هذا العطر مستوحى من الحضارة المصرية ورائحته تتميّز بالطابع الشرقي إذ أنّها مزيج من الياسمين، الورد، البخور والعنبر.

4- عطر N°5 Parfum Grand Extrait من Chanel

5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

هذا العطر محدود الإصدار ويبلغ سعره 2100 دولار. رائحته أشبه بباقة من الورود الساحرة وعنوان للأنوثة والجمال أمّا القارورة فهي فخمة للغاية، وقد صُنعت يدويّاً بعناية فائقة.

5- عطر 24 Faubourg من Hermès

5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

هذا العطر يحمل إسم مقرّ دار Hermès الأوّل في باريس، وقد صُنع منه 1000 قارورة فقط. القارورة مصنوعة من الكريستال، وتأتي على شكل مربّع يتميّز بمنحنيات ناعمة عند الجانبين من الأسفل. رائحة هذا العطر تدوم لفترة طويلة وهي مزيج من الورود، الياسمين، الباتشولي، الفانيلا، خشب الصندل...