close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الشاي الأخضر ساعد Khloé Kardashian على خسارة 18 كيلوغرام

الشاي الأخضر ساعد Khloé Kardashian على خسارة 18 كيلوغرامخاضت Khloé Kardashian معركة طويلة مع وزنها الزائد حتّى تمكّنت أخيراً من الانتصار عليه. لم يكن من السهل أن تصل إلى هذه النتيجة لولا إرادتها القويّة التي جعلتها مصدر إلهام لنساء كثيرات يرغبن في خسارة الوزن. بعيداً عن العمليات الجراحيّة، اختارت كلوي المأكولات الصحيّة والرياضة مستغنيةً عن كلّ العادات السيّئة المضرّة بجسمها. إلى جانب النظام الغذائي الذي اتبعته كلوي كارداشيان والتمارين الرياضية التي نحتت جسمها وأفقدتها العديد من الكيلوغرامات، لم تتخلّى كلوي عن تناول الشاي الأخضر، الذي لعب دوراً أساسياً في خسارتها 18 كيلوغرام.

أشارت كلوي عبر صفحتها الرسمية أنّها تمتلك مجموعة من أنواع الشاي، وكلّ نوع تستخدمه لهدف ما: لخسارة الوزن، الحصول على قسط من الراحة أو التخلّص من التوتر. أوضحت "عندما يأتي الأصدقاء إلى المنزل، يسألونني عن مكان وجود الشاي، فأفتح لهم الجارور ليختاروا ما يريدون، فأرى علامة التعجّب على وجوههم". تملك كلوي مجموعة كبيرة من الشاي، من بينها الشاي الأخضر، الأسود، الأبيض وشاي الأعشاب وغيرها من الأنواع.

الشاي الأخضر

أدخلت كلوي كارداشيان الشاي الأخضر إلى نظامها الغذائي، الذي ساعدها على خسارة 18 كيلوغرام. هذا المشروب ساهم في قطع شهيّتها، بفضل غناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تعزّز طاقة الجسم وتخفّض نسبة الشعور بالشهيّة. إضافة إلى ذلك، يساهم الشاي الأخضر في تسريع عملية الأيض، والتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم. تتناول كلوي كارداشيان يوميّاً كوباً من الشاي الأخضر قبل التمارين الرياضة، للحصول على الطاقة وحرق الدهون.

الشاي الأسود

للمحافظة على رشاقتها، تتناول هذا النوع من المشروب لإزالة التوتر بعد يوم شاق في العمل، إذ أن القلق مسؤول عن اكتساب الوزن. الشاي الأسود غنيّ بالمواد المضادّة للأكسدة التي تقلّل من التوتر ونسبة الإصابة بالسكتة الدماغيّة.

شاي الأعشاب

تملك كلوي كارداشيان 3 صفوف من أنواع شاي الأعشاب مثل البابونج. تتناول هذا المشروب قبل النوم لتحصل على قسط كاف من الراحة، بعيداً عن التوتر. لا يحتوي شاي الأعشاب على الكافيين، وهو مفيد للمعدة وللأعصاب ويساعد على تأمين نومٍ هنيء.