close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسم

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسممع تغيّر المواسم تتبدّل الصيحات الجماليّة سواء من حيث المكياج أو حتى الشعر، وأحياناً يستمرّ بعضها معنا لترافقنا من موسم إلى آخر. هذا الموسم، اختفت 7 صيحات جماليّة عن منصّات عروض أزياء ربيع وصيف 2017، وتمّ استبدالها بصيحاتٍ أخرى. لنتعرّف عليها سويّاً ولا تتردّدي في اعتمادها كي تكوني على آخر موضة.

تخلّي عن لون الشعر الأشقر الذهبي لصالح الأشقر المبيّض

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسمهذا التدرّج الجديد من اللون الأشقر هو أكثر جرأة وبرودة من اللون الذهبي. يزيد من حدّة وغموض إطلالاتكِ، لكنّه في الوقت عينه يعطيكِ أسلوباً مميّزاً يبرز شخصيّتكِ الفريدة من نوعها.

استبدلي طلاء أظافر الفرنش المقلوب بالأسلوب العادي

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسمالفرنش المقلوب أو ما يعرف بالـMoon لم يعد رائجاً هذا الموسم، أتى مكانه أسلوب الفرنش العادي الذي يمكنكِ اعتماده بكافة الألوان سواء معدنيّة أو حتى حياديّة.

ودّعي الشفاه المطفيّة واعتمدي تلك اللمّاعة

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسملا شكّ في أنّ الروج اللمّاع هو أكثر نعومةً من أحمر الشفاه المطفيّ، كما أنّه يزيد من حجم شفتيكِ بطريقةٍ طبيعيّة. طبّقيه خلال هذا الموسم الدافىء، وأضيفي جرعة من الانتعاش على إطلالتك.

لا تعتمدي الجديلة على شكل خطٍ واحدٍ والجئي إلى ضفيرة العقدة المنخفضة

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسمبعد أن غزت الـHairline Braid عالم الضفائر، عادت هذا الموسم تسريحة الضفيرة على شكل عقدة. لا نستغرب هذا الأمر، إذ أنّ الكعكة على شكل موزة هي رائجة جدّاً وإضافة الضفيرة عليها يزيد من عصريّتها.

ارمي قلم تحديد الحواجب بعيداً واتركي شكل حواجبكِ الطبيعيّ يظهر

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسمطغى الأسلوب الطبيعيّ على كافة إطلالات العارضات هذا الموسم، ومن الصيحات الجماليّة التي برزت كثيراً هي شكل الحواجب الطبيعيّ غير المحدّد.

قولي وداعاً للشفاه العنّابية وطبّقي الروج الأحمر المائل إلى الفوشيا

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسماستقبلي الربيع بلوكٍ أنثويّ ناعم من خلال اعتماد أحمر الشفاه بألوانٍ حيويّة مثل الفوشيا، البنفسجيّ والأحمر الفاتح.

لا لظلال العيون الدراماتيكيّة ونعم للسموكي الناعم

قولي وداعاً لـ7 صيحات جماليّة من خريف 2016 واستبدليها بأخرى رائجة هذا الموسمتطبيق ظلال العيون الداكن على كامل الجفن العلوي خرج عن لائحة الصيحات الجماليّة هذا الموسم، وحلّ مكانه السموكي الناعم الذي يعطي التأثير عينه ولكن بأسلوبٍ جذّاب ورقيق.