close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Dior تعرض مجموعة ربيع 2017 في سلسلة متاجر مؤقتّة في مختلف أنحاء العالم

لمجموعة Maria Grazia Chiuri الأولى، اختارت دار Dior ولهذه المناسبة أن تعرض تصاميم ربيع 2016 و2017 في سلسلة من المتاجر المؤقّتة من حول العالم. الخطوة هذه أتت بالتزامن مع دخول الدار الفرنسيّة حقبة جديدة. حقبة تعيد إحياء إرث ديور بطريقةٍ عصريّة مبتكرة مثل سترة الـBar الأيقونيّة، تصاميم التول المطرّزة التي تعكس شخصيّة مؤسّس الدار Christian Dior الذي كان يؤمن بالخرافات، وقمصان التيشرت التي تعبّر عن رسالة ماريا غراتسيا شيوري التي تناصر المرأة وتؤيّدها. يضاف إلى هذه التصاميم والأزياء، الأكسسوارات التي كمّلت مجموعة Dior لربيع 2017 بأسلوب يحاكي كل مواكبات الموضة (شاهديها هنا).

تنفيذ هذه الخطّة بدأ منذ شهر فبراير الماضي، حيت تمّ افتتاح أوّل متجر مؤقّت أو Pop Up shop في لوس أنجليس، تلاه متجر في باريس في جادّة Montaigne. هذه المتاجر المؤقّتة ستجتاح أيضاً اليابان، شنغهاي، بيكين، سيول، ودبي، إلى جانب التعاون مع متاجر كبرى مثل Colette وThe Webster وLevel لاستضافة هذه التصاميم وعرضها بطريقةٍ فريدة من نوعها.

المتجر المؤقّت في دبي افتتح في 1 مارس في Level Shoes في دبي مول الذي يعتبر واحد من أبرز وجهات التسوّق وأشهرها، وهو مستمر إلى 25 من هذا الشهر. لن أفوّة فرصة مماثلة، ماذا عنكِ؟

إقرئي أيضاً: عرض Dior للخياطة الراقية لربيع 2017: قصّة خياليّة ممزوجة بتصاميم عمليّة تعكس صورة المرأة القويّة

عرض أزياء Dior لربيع 2017 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ: مجموعة تنادي بالقوّة النسائيّة

Dior تعرض مجموعة ربيع 2017 في سلسلة متاجر مؤقتّة في مختلف أنحاء العالمDior تعرض مجموعة ربيع 2017 في سلسلة متاجر مؤقتّة في مختلف أنحاء العالمDior تعرض مجموعة ربيع 2017 في سلسلة متاجر مؤقتّة في مختلف أنحاء العالمDior تعرض مجموعة ربيع 2017 في سلسلة متاجر مؤقتّة في مختلف أنحاء العالمDior تعرض مجموعة ربيع 2017 في سلسلة متاجر مؤقتّة في مختلف أنحاء العالم