close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أمور تجعلكِ تبدين أقل جاذبيّة بنظر من حولكِ

6 أمور تجعلكِ تبدين أقل جاذبيّة بنظر من حولكِ

الجاذبيّة لا تقتصر فقط على الشكل والإطلالة، فهناك عناصر أخرى تلعب دوراً أساسيّاً في زيادتها أو إنقاصها. هل حزرتِ ما هي؟ تصرّفاتكِ ولغة جسدكِ تبعث ذبذبات لكل من حولكِ لتجعلكِ إمّا أكثر أو أقل جاذبيّةً بنظر من حولكِ. 6 أمور وبالإجماع، تصدّرت قائمة الصفات والتصرّفات التي تبعد عنكِ الأضواء وتنفر من حولكِ. حتماً نحن لا نعني بكلامنا أن تغيّري شخصيّتكِ وتتخلّي عن طبيعتكِ، لكن اقرئيها وخذيها بعين الإعتبار:


قلّة النوم: النوم لساعات قليلة جدّاً ليلة تلوى الأخرى لن يرهقكِ ويتعب بشرتكِ فقط ممّا يؤثّر سلباً على إطلالتكِ، وإنّما سيجعلكِ تبدين حزينة لا تتمتّعين بصحّة جيّدة. هذه الأمور تجعلكِ أقل جاذبيّة بنظر من حولكِ.

التوتّر والقلق: بحسب إحدى الدراسات التي أجريت في العام 2013، تبيّن أنّ النساء اللواتي يعانين من القلق والتوتّر يبدَون أقل جاذبيّة بنظر الرجال، فعندما تكونين أقل توترّاً هذا يعني بنظر من حولكِ أنّكِ تعانين من صحّة جيّدة ونسبة خصوبة أعلى.

لغة الجسد الإنطوائيّة: بحسب الأبحاث التي أجريت في العام 2016، لغة الجسد الإنطوائيّة تجعلكِ تبدين أقل جاذبيّةً بنظر من حولكِ. تمّ تصوير مجموعة من الأشخاص مرّة وهم يقومون بحركات إنطوائيّة مثل حني الأكتاف، تكتيف اليدين.. وصور أخرى ذات حركات أكثر انفتاحاً بعيداً عن الجمود والصرامة. من ثمّ، تمّ تحميلها كافّةً على تطبيق مخصّص للمواعدة، وحتماً الصور ذات الحركات الإنطوائيّة فشلت بجذب الأنظار إليها.

التسلّط والفوقيّة: أنتِ حتماً تتصرّفين بطريقة غير جذّابة وغير ملفتة إن كنتِ تتحكّمين بكامل القرارات وتشعرين أنّه عليكِ الإمساك بزمام الأمور. كما أنّ معاملتكِ للآخرين بازدراء تؤثّر سلباً على الإنطباع الذي تتركينه على كل من حولكِ.

مقاطعة الآخرين: في كل جلسة وفي كافّة الأحاديث، تميلين إلى مقاطعة زميلاتكِ وأصدقاءكِ لتبدي رأيكِ بالموضوع. عادة، قد تكون لا إراديّة، لكن هي حتماً تجعلكِ تبدين أقل جاذبيّة بنظر من حولكِ. على العكس تماماً، عليكِ الإستماع جيّداً، إبداء اهتمامكِ بآراء الآخرين، وتبادل النظرات مع المتحدّث.

الخداع: إن كنتِ تميلين إلى الكذب، فبحسب الدراسات، أنتِ أقل جاذبيّةً بنظر من حولكِ، رجالاً كانوا أم نساءً.

إقرئي أيضاً: هذه هي الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة

9 تصرّفات يقوم بها الرجل تجعلكِ تعتقدين أنّه مغرم بكِ، لكن العكس صحيح

مفاتيح