close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الدوقة Kate Middleton تبحث عن مساعدة لها. وظيفة الأحلام!

الدوقة Kate Middleton تبحث عن مساعدة لها. وظيفة الأحلام!خبر عاجل: Kate Middleton تبحث عن مساعدة لها تملك خبرة واسعة في مجال الإدارة والتنظيم. إنّها وظيفة الأحلام التي قد تسعى العديد من النساء إلى التقدّم إليها، فهنّ في نهاية المطاف يعملن في القصر الملكي ويدرن أعمال دوقة كمبردج، أهناك أجمل من هذا المنصب؟

أعلنت السكريترة السابقة Rebecca Deacon التي عُرفت باليد اليمنى لدوقة كمبردج، عن استقالتها بعد 10 سنوات من العمل في القصر الملكي. كانت ريبيكا تقوم بتنظيم جدول أعمال كيت ميدلتون الرسمية وإعطائها المعلومات اللازمة عن الشخصيات التي ستقابلها. هذه هي المواصفات التي تبحث عنها دوقة كمبردج في المرشّحة الجديدة لهذا المنصب.

في المقابل، أصدر القصر الملكي بياناً جاء فيه: "عقب عقد من العمل في خدمة القصر الملكي كمساعدة شخصية للأمير Harry أوّلاً، ثم للدوقة كمبردج، قرّرت Rebecca Deacon أن تغادر القصر هذا الصيف".

إن سبب استقالة ريبيكا لم يعلن تماماً، لكن على ما يبدو أن زفافها الذي سيقام في نهاية هذا الشهر وراء هذه الخطوة. كما تبيّن أن هناك علاقة قوية تجمع بين ريبيكا وكيت، إذ سمحت لها دوقة كمبردج بإقامة الحفل في Chapel Royal في قصر St James’s Palace الذي يستخدمه فقط مَن له علاقة مباشرة مع العائلة الملكية.

إقرئي أيضاً: ماسك النوتيلا: سرّ جمال بشرة Kate Middleton غير المتوقّع

هذا ما تتناوله Kate Middleton: من وجباتها المفضّلة إلى المأكولات التي تحافظ على رشاقتها

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023