close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّ

مع انتهاء أسابيع الموضة لربيع 2017 التي اختتمت عروضها في العاصمة الفرنسيّة باريس، تتربّع بعض عناوين الموضة على عرش صيحات الموسم القادم. صرعات سترافقنا بكامل تفاصيلها من هذا الربيع، وأخرى تدخل بثقة تامّة إلى أزياء الخريف المقبل حاملةً معها روح التجدّد. إليكِ أبرز الصيحات التي رصدناها تحديداً من أسبوع الموضة الباريسيّ والتي ستزيّن إطلالاتكِ في غضون أشهرٍ قليلة.

إقرئي أيضاً: أحذية الستيلتو من دون كعب تشقّ طريقها إلى موضة خريف 2017

مجموعة Givenchy لخريف 2017 تحيي تصاميم الدار الأيقونيّة باللون الأحمر


كافّة تدرّجات اللون البنّيأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّاللون البنّي رائج بكافّة تدرّجاته الفاتحة والداكنة، وقد رافق مختلف أنواع الأقمشة خصوصاً الجلد والسويد. ستجدين أيضاً أكسسوارات بهذا التدرّج.


الدنيمأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّ
قماش الدنيم رافق مختلف التصاميم في أبرز وأهم عروض خريف 2017 وبتدرّجات عدّة. اختاري ما يحلو لكِ من سراويل، سترات وفساتين.

كنزة الصوف مع التنّورة المنسدلة والخفيفةأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّلا تخافي من اعتماد تنّورتكِ الحريريّة أو تلك المصنوعة من قماش التول أو الستان مع كنزات الصوف المفضّلة لديكِ، فهذا ما هو رائج في خريف 2017.

الموهير
أبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّصوف الموهير يعود إلى منصّات عروض خريف 2017 بقوّة، وسترينه على تصاميم مختلفة.

السروال الواسع المبالغ بحجمهأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّالسروال الواسع والمبالغ بحجمه برز في أكثر من عرض بستايل مختلف، تارةً من قماش الدنيم الكاجوال، تارةً رياضيّ، وتارةً أخرى من الأقمشة الكلاسيكيّة

الجلد اللامع أو الـPatent Leatherأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّصحيح أنّنا رأينا هذا النوع من الجلود في مواسم سابقة، لكنه غزا المنصّات في خريف 2017 فرافق حتّى البزّات.

أسلوب الطبقاتأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّطبقات طبقات... هكذا نصحناكِ باعتماد ملابسكِ في خريف 2016 وهذا ما سننصحكِ به من جديد لخريف 2017.

الجلد الأسودأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّالجلد وفي خريف 2017 رائج جدّاً سترينه بكافّة التدرّجات وعلى كافّة التصاميم، لكنذ الجلد الأسود الذي زيّن لوك العارضة من رأسها إلى قدميها هو الذي استحوذ على انتباهنا.

البزّة أبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّمن ربيع 2017 وإلى خريف 2017، ستنتقل معكِ هذه الصيحة بأشكالها المبتكرة لتعكس قوّتكِ وشخصيّتكِ القياديّة.

الفساتين القصيرةأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّبعد أن استبعدت الفساتين القصيرة عن ساحة الموضة في الموسمين السابقين، ها هي ومن جديد تعود إلأى منصّات خريف 2017.

الفستان الأسود الطويلأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّبدلاً من الفستان الأسود القصير، في خريف 2017 سيتصدّر الفستان الأسود الطويل قائمة مشترياتكِ لتعتمديه صباحاً ومساءً.

الريش يزيّن كافّة الأزياءأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّإذا كنتِ من محبّات الملابس البعيد عن الملل والتي تسلّط الأضواء عليكِ، فاختاري تصميم يتدلّى منه الريش ليعكس أسلوبكِ الفريد من نوعه.

اللون الفضيّ المعدنيّأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّالألوان المعدنيّة سترافقكِ في خريف 2017، لكنّ الفضيّ يحتل الصدارة.

أقمشة التويدأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّلن تكوني مواكبة موضة في خريف 2017 إن لم تقتني على الأقل قطعة واحدة من قماش التويد.

الجمبسوت والأوفيرلأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّإن كنتِِ من محبّات الجمبسوت، فاختاري لخريف 2017 تصميم فضفاض من الأسفل وباللون الرماديّ؛ فهكذا برز على أهمّ المنصّات.

الطبعات السرياليّةأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّأظهري جانبكِ المحب للفنّ والإبداع من خلال أزياء منقّشة بطبعات سرياليّة مستوحاة من أهم فنّاني هذا الستايل.

أقمشة التفتة الجامدةأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّقماش التفتة برز على أكثر من منصّة وبقصّات مبتكرة. اعتمديه بطريقتكِ الخاصّة مثلما رأيناه على منصّة Giambattista Valli.

الجواربأبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّبعد أن سيطرت الجوارب المنقّشة والملوّنة على إطلالات خريف 2016، الجوارب الشبكيّة والمرصّعة تكمّل لوكات خريف 2017.