close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 نصائح اتّبعتها Kim Kardashian لخسارة 58 كيلوغراماً والحصول على جسم رشيق

3 نصائح اتّبعتها Kim Kardashian لخسارة 58 كيلوغراماً والحصول على جسم رشيقحتّى الآن تمكّنت Kim Kardashian من خسارة 58 كيلوغراماً من وزنها الزائد كمجموع نهائيّ بين حملها الأوّل والثاني، وتسعى إلى التخلّص من آخر 3 كيلوغرامات لها. إضغطي هنا لتكتشفي ما الذي تقوم به كيم لخسارة هذه الكيلوغرامات لتصل إلى 52 كيلوغرام. من المعروف أن كيم كارداشيان تتّبع حمية الـAlkaline (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الرجيم) وتمارس الرياضية بانتظام، إلاّ أن خبيرة الرشاقة الخاصّة بها Colette Heimowitz كشفت عن 3 قواعد أساسية أو نصائح اتّبعتها النجمة لاستعادة جسمها المثالي، وتتمثّل بالأطعمة الغنية بالبروتين، بالألياف وتلك المشبّعة بالدهون الجيّدة.

شرحت كوليت أن كيم تتناول كلّ يوم من 4 إلى 6 أونصات من البروتين، 4 أونصات من الجبنة، 8 إلى 10 حصص من الخضار وملعقتين من الدهون الجيّدة المضافة إلى الأطباق. هذه القواعد التي تتّبعها كيم لا تبدو صعبة، وبإمكان أيّة امرأة التقيّد بها لخسارة وزنها بشكل تدريجيّ. إليكِ في ما يلي القواعد الثلاث بالتفصيل:

3 قواعد اتّبعتها كيم كارداشيان من أجل خسارة الوزن

1- القاعدة الأولى التي اتّبعتها كيم كارداشيان

البروتين أساس حمية كيم كارداشيان: أشارت كوليت إلى أن نجمة تلفزيون الواقع لا تتخلّى عن الأطعمة الغنية بالبروتينات، فهي تساعدها في الشعور بالشبع وتحدّ من شهيّتها. يدخل الدجاج، البيض، اللحم أو السمك إلى وجبات كيم اليومية.

2- القاعدة الثانية التي اتّبعتها كيم كارداشيان

الأطعمة الغنية بالألياف: أوضحت خبيرة الرشاقة أن هذا النوع من المأكولات يسهّل عملية الهضم، فلا تعاني بالتالي كيم كارداشيان من الإنتفاخ. لا تخلو وجباتها من الخضار والحبوب الغنية بالألياف الغذائية مثل: الهليون، الطماطم، الفاصوليا الخضراء والسبانخ.

3- القاعدة الثالثة التي اتّبعتها كيم كارداشيان

الأطعمة المشبّعة بالدهون الجيّدة: تتناول كيم كارداشيان السلمون، البيض، الدجاج وغيرها من المأكولات المشبّعة بالدهون الجيّدة التي تمنحها الطاقة اللازمة طيلة اليوم.