close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 خطوات تقوم بها فور الاستيقاظ كل مرأة تتمتّع ببشرة مثالية

7 خطوات تقوم بها فور الاستيقاظ كل مرأة تتمتّع ببشرة مثالية

لا تحبّين الاستيقاظ باكراً؟ نفهمكِ يا عزيزتي، فجميعنا نفضّل البقاء في السرير والاسترخاء لدقائق إضافيّة في الصباح. لكن ما إن تخرجين وتلتقين بصديقتكِ صاحبة البشرة المثاليّة حتّى تندمين وتتمنين لو كرّستِ بعض الوقت قبل مغادرة المنزل للاعتناء ببشرتكِ وجمالكِ. كلّ سيّدة تتمتّع ببشرة مثاليّة تتّبع في الواقع روتيناً صباحيّاً متكاملاً حتّى لو لم تعترف بذلك، فجمالها وبشرتها قبل كلّ شيء! الخطوات التي تتبعها فور الاستيقاظ بسيطة وسهلة للغاية، لا تتطلّب الكثير من الوقت لكنّها فعّالة جدّاً. بدءً من اليوم لا تملكين أيّ عذر كي لا تطبّقي هذه الخطوات أنتِ أيضاً. إكتشفيها في ما يلي وطبّقيها غداً صباحاً مهما كنتِ على عجلة من أمركِ، فهي لا تتطلّب أكثر من 5 دقائق.

خطوات صباحية تقوم بها المرأة التي تتمتّع ببشرة مثالية

الخطوة الأولى: تنظّف بشرتها

فور الاستيقاظ، من الضروري تنظيف البشرة من كلّ الرواسب والزيوت التي أفرزتها البشرة خلال ساعات الليل. لذلك تستخدم المرأة صاحبة البشرة المثاليّة منظّف الوجه أو الـCleanser كلّ يوم صباحاً لتنقية بشرتها ومنع الرواسب من سدّ المسام فلا تظهر بالتالي الشوائب ولا البثور. التقشير خطوة أساسيّة أيضاً لإزالة الجلد الميت وإاعهادة الإشراقة إلى البشرة لكن لا يجب القيام بها كلّ يوم إنّما مرّة أو مرّتين في الأسبوع.

الخطوة الثانية: تطبّق السيروم

تطبّق السيروم، وهو المستحضر الخارق الذي لا تتخلّى عنه أبداً نظراً إلى أنّه يحارب التجاعيد، يبيّض البشرة، يوحّد لونها ويمنحها إشراقةً لا مثيل لها. هذا المستحضر يؤخّر الشيخوخة ويمنع ظهور علامات التقدّم في السنّ، فلا عجب أنّ النساء اللواتي يستخدمنه يظهرن دائماً أصغر سنّاً من غيرهنّ. لا تستخدمينه؟ ماذا تنتظرين إذاً؟!

الخطوة الثالثة: تطبّق الكريم المرطّب

لا تعاني السيّدة صاحبة البشرة المثالية من جفاف البشرة أبداً، وهذا أمر طبيعي إذ أنّها تطبّق الكريم المرطّب كلّ يوم. هذا المستحضر يمنحها بشرة مشرقة وناعمة ويُبعد عنها شبح الجفاف وبالتالي شبح التجاعيد.

الخطوة الرابعة: تطبّق كريم العيون

تدرك كلّ سيّدة مهووسة ببشرتها أنّ منطقة العينين هي الأكثر حساسيّة وتتطلّب عناية خاصة، لذلك لا تخرج من منزلها قبل تطبيق كريم العناية بالعينين الذي يحافظ على شبابها مهما كان عمرها.

الخطوة الخامسة: تطبّق الكريم الواقي من الشمس

هذا المستحضر لا يجب أن يفارق أيّة سيّدة طيلة أيّام السنة، بغض النظر عن المناخ والطقس! إحمي بشرتكِ من الشمس كي تحميها من علامات التقدّم بالسن، البقع الداكنة ومختلف أنواع الشوائب.

الخطوة السادسة: تدلّك وجهها

متى كانت المرّة الأخيرة التي كرّستِ فيها دقيقة لتدليك بشرة وجهكِ؟ هذه الخطوة سهلة وبسيطة لا تتطلّب أيّة أداة لكنّها كفيلة بتحفيز الدورة الدمويّة وإنعاش بشرتكِ. السيّدة التي تتمتّع ببشرة مثالية لن تخبركِ أنّ هذا هو سرّها، لكن طبّقي حيلتها يوميّاً ولاحظي كيف ستتحسّن بشرتكِ.

الخطوة السابعة: تشرب الماء

لا القهوة ولا العصير ولا أيّ مشروب آخر: فقط الماء لبشرة الأحلام. الجسم يدخل جسمكِ في مرحلة جفاف خلال ساعات النوم، لذلك يكون متعطّشاً للسوائل في الصباح، فيأتي الماء لينعشه ويحيي البشرة. كوب الماء في الصباح يحرّك أيضاً عملية الأيض ويسرّع حرق الدهون.