close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017

مع انتهاء أسابيع الموضة لربيع 2017 التي اختتمت عروضها في العاصمة الفرنسيّة باريس، قمنا بتفصيل اللوكات لاكتشاف أبرز أشكال الأكسسوارات التي ستكمّل إطلالاتنا في الموسم القادم. صيحات ستنتقل معكِ من الموسمين السابقين مثل الأقراط الكبيرة الحجم والحزام العريض، وأخرى ستضيفينها إلى خزانتكِ لتواكبي الموضة بتفاصيل لوكاتكِ. إليكِ أبرز هذه الصيحات التي رصدناها تحديداً من أسبوع الموضة الباريسيّ والتي ستزيّن إطلالاتكِ في غضون أشهرٍ قليلة.

إقرئي أيضاً: أبرز صيحات خريف 2017 من أسبوع الموضة الباريسيّ

أحذية الستيلتو من دون كعب تشقّ طريقها إلى موضة خريف 2017

أكسسوارات الرأس والقبّعات المبتكرةأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017صحيح أنّ القبّعات كانت رائجة في خريف 2016، لكن وعلى منصّات خريف 2017 الصيحة اختلفت تماماً؛ فتراوحت التصاميم بين المبتكر والجنونيّ.

الأحذية البرّاقةأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017في خريف 2017، البريق ينتقل إلى الأحذية. قطعة ستحوّل إطلالتكِ من يوميّة إلى مسائيّة.

حقائب الصوف والفروأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017إن كنتِ مللتِ من الحقائب الجلديّة، فالتنوّع حليف خريف 2017. ستجدين حقائب مصنوعة من الفرو، الصوف والموهير...

النظّارات الشمسيّة ذات العدسات السوداء الداكنة
أبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017إن كنتِ تحبّين إضافة لمسة دراماتيكيّة إلى لوكاتكِ، فاعتمدي النظّارات الشمسيّة ذات العدسات السوداء الحالكة.

حقيبتكِ على منطقة الصدرأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017هل تتذكّرين كيف كنتِ تضمّين كتبكِ إلى منطقة الصدر في الجامعة؟ هكذا ستحملين حقيبتكِ في خريف 2017.

أساور اليدأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017مهما كان أسلوبكِ، ستجدين أساور اليد التي تلائمكِ وتعكس ستايلكِ، فهذه الصيحة غزت منصّات عروض خريف 2017.

التشوكرأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017صحيح أنّنا نصحناكِ بالتخلّي عن عقد التشوكر في ربيع 2017، لكن وفي الخريف المقبل سيعود إلى خزانتكِ بأشكال وألوان مختلفة.

أحذية الـSlouchy Boots
أبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017إن كنتِ تحبّين الأحذية الطويلة، ففي خريف 2017 اختاري تلك الواسعة عند الساق والتي يتجمّع جلدها بشكلٍ عفويّ على شكل طبقات.

الحقائب الهائلة الحجمأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017بعد أن كانت دار Balenciaga السبّاقة في تقديم الحقيبة المبالغ بحجمها في خريف 2016، دور الأزياء كافّةً تواكب هذه الصيحة وتقدّم موديلات هائلة الكبر.


القلائد المتدلّية على منطقة الصدر
أبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017زيّني عنقكِ ومنطقة الديكولتيه بقلائد طويلة. ستجدينها بوفرة في خريف 2017 ومصنوعة من مواد مختلفة. اعتمديها فوق الملابس ذات الياقة العالية.


الحقيبة في اليد
أبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017لفّي حمّالة الكتف حول يدكِ واحملي حقيبتكِ بيدكِ، فهذه هي الصيحة في خريف 2017.


الأحزمة العريضةأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017في خريف 2017، سترين كافّة أشكال الأحزمة، لكن تلك العريضة منها ما تزال رائجة لتبرز خصركِ وتنحت قوامكِ.

الأحذية الحمراء
أبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017الأحذية الملوّنة رائجة في خريف 2017، لكنّ الأحمر هو الذي احتلّ الصدارة.

الأحذية التي تتعدّى حدود الركبةأبرز صيحات الأكسسوارات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2017نعم هي ما تزال رائجة، وستعتمدينها في خريف 2017 مع كافّة ملابسكِ من التنانير القصيرة إلى الفساتين المتوسّطة الطول وحتّى السراويل.