5 علامات تدلّ أنّك لن تشيخي مبكراً

يارا الحلو

تشكلّ التجاعيد وظهور الخطوط الرفيعة هاجساً لدى المرأة مع تقدّمها في السنّ. لو يعود الأمر إليها، لا تتردّد عن وقف الزمن لتحافظ على شباب إطلالتها ونضارة بشرتها. غالباً ما تفاجئكِ بعض النساء اللواتي لم تظهر علامات الشيخوخة عليهنّ مبكراً بالرغم من مرور الزمن. تتسائلين كثيراً عن سرّهن، لكن كلّا يا عزيزتي هنّ لم يجدن ينبوع الشباب، إنّما يكمن الأمر وبكلّ بساطة في 5 خصائص يتمتّعن بها وقد تملكين إحداها.

 

عظام الوجنتين العاليتين: إن بنية الوجه القويّة هي مفتاح الإطلالة الشابّة. مع تقدّمكِ في السن تخسر بشرتكِ مرونتها، فتساعد عظام الوجنتين العاليتين في الحفاظ عليها وتحدّ بالتالي من ظهور التجاعيد.

 

البشرة السمراء: تتمتّع البشرة الداكنة بكميّة عالية من الميلانين، التي تلعب دوراً كبيراً في الحفاظ على شباب البشرة، وتقيها من الإصابة بحروقٍ. لذا نادراً ما تظهر علامات الشيخوخة على المرأة صاحبة البشرة السمراء.

 

الوجه الطفولي: على الرغم من أنّ تفاصيل الوجه المحدّدة والبارزة تشكّل هوس معظم النساء غير أنّهنّ لا يعلمن أنّها تجعلهنّ يبدون أكبر سنّاً. إن كنتِ صاحبة وجه مستدير وتتمتّعين بملامح صغيرة فأنتِ محظوظة بالفعل، ولن تبدو عليكِ علامات التقدّم في العمر على الإطلاق. 

 

الشعر الكثيف: خصيلات الشعر اللامعة والطويلة هي نتيجة اتّباع نظام غذائيّ صحيّ. لذا، على المدى البعيد لن يتساقط شعركِ بكثرة بل بشكلٍ طبيعيّ أي بمعدّل 100 خصلة في اليوم.

 

الأسنان القويّة: تفقد العظام قوّتها مع التقدّم في السنّ، لكنّ الأسنان القويّة لن تفقد صلابتها داخل فمكِ بل سوف تبقى ثابتة في مكانها من دون أن تخلق أيّ تجوّف.

 

اقرئي أيضاً: 15 نجمة من أجمل نساء القرن الـ21 وأسرار جمالهنّ

5 علامات تدلّ على أنّكِ معرّضة للشيخوخة المبكرة أكثر من غيركِ

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا