أجدد 5 مستحضراتٍ لشهر مارس، أضيفيها فوراً إلى حقيبتكِ الجماليّة

حان موعد الشوبينغ! مع قدوم الموسم الجديد أضيفي إلى حقيبتكِ الجماليّة مستحضرات جديدة من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة كي تزيدي من جمال وتألّق إطلالتكِ.

 

  • White Caviar Illuminating Pearl Infusion من La Prairie

تحتوي قارورة White Caviar Illuminating Pearl Infusion الجديدة من LA PRAIRIE على خلطة من الموادّ الفاخرة، مثل خلاصة الكافيار النادرة، الفيتامينات، الأحماض الأمينيّة، التي تساهم جميعها في تعزيز كميّة الكولاجين في البشرة. هذا السيروم يرطّب، يضيء، ويمحو علامات التقدّم في السنّ، طبّقي السيروم يوميّاً صباحاً ومساءً على وجهكِ ومنطقة الديكولتيه.

 

  • Colour Gradation من Dior

تحتفل دار DIOR بالصيف المرح من خلال إطلاق ماكياج Colour Gradation التي تحثّكِ على استخدام الألوان بكلّ جرأتها بهدف إبراز تفاصيل وجهكِ وأظافركِ. يمكنكِ خلق تدرّجات ساطعة من الألوان ما بين الزهريّ، البرتقاليّ، الأزرق، الأخضر وغيرها.

 

  • Colourful Eyes من Sephora

كي تكوني دائماً مواكبة للموضة، تقدّم لكِ دار SEPHORA مجموعة Colourful Eyes الواسعة لتطّبقي أجمل صيحات ماكياج العينين. احصلي على نظرة محدّدة، رموش كثيفة متفرّقة وجفون منمقة، كلّ ما تحتاجينه موجود للتفنّن بعالم الألوان، من أقلام الكحل، إلى الماسكارا، الآيلاينر ولوحة ظلال عيون.    

 

  • Absolutely Rôse من Lancôme

اللّون الزهريّ هو عشق دار LANCÔME، لذا، أطلقت مجموعة ماكياج Absolutely Rôse لربيع 2017. مستحضرات المجموعة تعطيكِ إطلالة أنثويّة وتضمّ لوحة ظلال العيون، بودرة خدود، آيلاينر، ماسكارا...

 

  • Blur Base من Wow By Wojooh

أدركت دار WOW BY WOJOOH أهميّة البرايمر ضمن خطوات الماكياج، فابتكرت المستحضر الجديد Blur Base. برايمر متطوّر، يخفّف ظهور المسامّ والتجاعيد، يرطّب البشرة ويحسّن ملمسها. يمكنكِ استخدامه قبل كريم الأساس كي يثبّت ماكياجكِ ويجعله يدوم طوال اليوم، كما بإمكانكِ تطبيقه بمفرده للحصول على إطلالة طبيعيّة خالية من الشوائب. تجدينه حصريّاً لدى متاجر Wojooh أو عبر موقع www.wojooh.com.

 

اقرئي ايضاً: 6 مستحضرات ستمنحكِ البشرة المثالية التي لطالما حلمتِ بها من دون مكياج

8 مستحضرات لتنظيف الوجه: تمنع ظهور الشوائب وتمنحكِ بشرة مشرقة ونقيّة

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا