إطلالات نانسي عجرم، أحلام وأصالة خلال عطلة نهاية الأسبوع

يارا ضومط

جدول أعمال النجمات هذا الأسبوع كان مزدحماً ما بين إحياء الحفلات والمشاركة في برامج تلفزيونيّة. نانسي عجرم أحيت حفلاً في قبرص في حين قدّمت أحلام وصلة غنائيّة في حفل زفاف خاص. أمّا أصالة نصري فحلّت ضيفةً في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب. إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالات نانسي عجرم، أحلام وأصالة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

نانسي عجرم:

الفستان الأسود القصير كان خيار نانسي عجرم خلال إحيائها حفلاً غنائيّاً في قبرص. إعتمدت فستاناً من David Koma تميّز بالتفريغات من الأسفل وعند الخصر، لكنّها حرصت على تعديله واكتفت بالتفريغات من الناحية السفليّة فقط. نسّقت هذا الفستان الناعم مع حذاءٍ مميّز للغاية من Saint Laurent Paris، تزيّن كعبه بربطة صغيرة باللون الأسود والفضيّ. إطلالتها كانت ناعمة وآمنة بعيدة عن المخاطرة والمبالغة. نذكر أنّ النجمة Lily Collins قد سبق لها أن اعتمدت فستان نانسي نفسه في شهر نوفمبر من العام 2016 من دون تعديل التفريغات فيه.

 

أحلام:

خلال إحيائها حفل زفاف خاص، إعتمدت النجمة الإماراتيّة تصميماً يشبه تصميم من مجموعة Carolina Herrera لربيع 2017، لكنّها غيّرت القسم الأعلى منه بالكامل. كما تشاهدين في الصورة، الفستان من Carolina Herrera مكشوف الأكمام وتميّز بعقدةٍ ضخمة عند الصدر، لكن فستان أحلام كان ضيّقاً جدّاً من الأعلى والجيوب فيه كانت ضخمة للغاية ولم تخدم إطلالتها. هذا التصميم كان له شقّ من الأسفل، لكنّ القماش والتصميم لم يناسبا النجمة الإماراتيّة بأيّ شكل من الأشكال.

الفستان الذي استوحت منه أحلام إطلالتها من مجموعة Carolina Herrera لربيع 2017

 

أصالة نصري:

حلّت أصالة ضيفةً في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب معتمدةً فستاناً من مجموعة Nicolas Jebran لربيع 2017، عدّلت تصميمه من الأعلى بالكامل. هذا التغيير لم يصب في مصلحة اللوك إطلاقاً، لا بل كنّا نفضّل لو اعتمدت الفستان كما هو من دون تغيير أيّ شيء فيه. الأمر لم يتوقّف عند هذا الحد، إذ أنّ أصالة انتعلت حذاءً لم يتماشى مع الفستان فزاد الطين بلّةً. لا بدّ من الإشارة إلى أنّ طول الفستان والحذاء الذي اختارته النجمة السورية جعلاها تبدو قصيرة القامة. باختصار، إطلالة غير موفّقة إطلاقاً.

الفستان الذي اعتمدته أصالة من مجموعة Nicolas Jebran لربيع 2017

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا