شراب Switchel يفتّـت الدهون المتكدّسة في الجسم ويخلّصكِ من الوزن الزائد

ساندرا العبود

شراب Switchel يفتّـت الدهون المتكدّسة في الجسم ويخلّصكِ من الوزن الزائدالدهون المتكدّسة في الجسم تشكّل قلقاً وإحباطاً لدى جميع السيّدات من دون استثناء. عوامل عديدة تقف وراء هذه المشكلة، من عدم ممارسة الرياضة إلى الإفراط في تناول الأطعمة الغنيّة بالسعرات الحراريّة والدهون. لكن، لا تقلقي حتّى لو كنتِ لا تجدين الوقت المناسب لممارسة الرياضة، وجدنا لكِ إحدى الحلول البديلة لهذه التمارين. الحلّ يكمن في تناول مشروب Switchel الذي يحتوي على خل التفاح، الزنجبيل وشراب القيقب. هذا الشراب يسرّع عملية الأيض ويسهّل عملية الهضم، ما يساهم في حرق الدهون وبالتالي خسارة الوزن. إليكِ في ما يلي فوائد كلّ مكوّن وكيفية تحضيره في المنزل. 

 

  • خلّ التفاح: يحتوي على الكثير من الأحماض والإنزيمات العضويّة التي تسرّع عملية الأيض، ما يساهم في حرق الدهون في الجسم ويمنع تكدّسها، خصوصاً عند البطن. إضافة إلى ذلك، يساعد هذا المكوّن الطبيعيّ في خسارة الوزن من خلال قطع الشهيّة والشعور بالشبع لأوقات أطول. إضغطي هنا لتتعرّفي على فوائد إضافية لخلّ التفاح على الجمال والرشاقة. 
  • الزنجبيل: يعمل الزنجبيل على زيادة الهضم والحرق في الجهاز الهضمي. كما يساعد على التخلّص من السموم الموجودة في الجسم، ويقوّي عضلات الجسم.

شراب القيقب: لا يحتوي هذا الشراب على نسبة عالية من السعرات الحرارية، كونه يعمل كمحلّي طبيعيّ بديل للسكر العادي، ما يساهم بالتالي في إنقاص الوزن.

 

إليكِ كيفية تحضير هذا الشراب:

المكوّنات:

  • كوب ونصف من خلّ التفاح
  • 3 ملاعق من شراب القيقب
  • كوب وربع من عصير جذور الزنجبيل
  • 4  أكواب من المياه

 

طريقة التحضير:

امزجي كلّ المكوّنات جيّداً، ثمّ ضعي هذا الشراب في الثلاجة لمدّة 24 ساعة. قومي بتناوله صباحاً قبل أي طعام آخر. كما بإمكانكِ إضافة شرائح من الليمون إلى الشراب، ما يساعد في تسريع عملية الأيض أيضاً. 

إقرئي أيضاً: الخطوة الوحيدة التي ستجعلكِ تخسرين الوزن أسرع عند اتّباعكِ الرجيم

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا