كلّ إطلالات Kate Middleton خلال جولتها في فرنسا لعام 2017

يارا الحلو

بمناسبة الزيارة الرسميّة التي تقوم بها العائلة الملكيّة البريطانيّة في فرنسا، أطلّت Kate Middleton بلوكاتٍ شيك من رأسها وحتى أخمص قدميها تحاكي أسلوب المرأة الباريسيّة المتألّقة على الدوام. كلّ التفاصيل في الصور أدناه.

لدى وصولها إلى باريس، أطلّت دوقة كامبريدج بمعطفٍ أخضر داكن من Catherine Walker على شكل فستانٍ. زيّنه الفرو على أكمامه وياقته، كما نسّقته مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ من اللون نفسه.

خلال حفل استقبال أقيم في السفارة البريطانيّة، اختارت كيت ميدلتون فستاناً أسود أنيق من Alexander McQueen تميّز بتخريماتٍ من الدانتيل الناعم، وعانق خصرها حزام رفيع. لم تكتمل إطلالتها الكلاسيكيّة إلّا مع حذاءٍ أسود من Gianvito Rossi ومجوهرات من اللؤلؤ.

فاض لوك دوقة كامبريدج رومانسيّةً في إطلالتها الثالثة لدى حضورها حفل عشاءٍ رسميّ، إذ ارتدت فستاناً معدنيّاً من Jenny Packham تميّز بأكمامه الشفّافة وتطريزات من حبيبات الأزهار اللمّاعة. أكثر ما لفتنا هو تسريحة شعرها، إذ اعتمدت موديل النصف رفعة على شكل كعكةٍ بسيطة غير متكلّفة.

ما أفضل طريقة لتكريم فرنسا سوى من خلال ارتداء تصاميم الدار الفرنسيّة العريقة Chanel؟ هذا بالتحديد ما فعلته Kate Middleton، إذ اعتمدت لوكاً أنثويّاً وارتدت بزّة على شكل تنّورة تراوحت ألوانها بين تدرّجات البنفسجيّ والزهريّ، ونسّقتها مع حزامٍ وحقيبةٍ باللون البرغندي.

أخيراً، حضرت Kate Middleton مباراة رغبي إلى جانب زوجها الأمير ويليام، واعتمدت معطفاً أحمر من Carolina Herrera نسّقته مع كنزة ناعمة ذات ياقةٍ عالية.

 

اقرئي أيضاً: إطلالات النجمات العربيّات خلال عطلة نهاية الأسبوع

شاهدي: بالفيديو، Kate Middleton خلال طفولتها كما لم ترينها من قبل

 

الإطلالة الأولى

 

الإطلالة الثانية

 

الإطلالة الثالثة

 

الإطلالة الرابعة


 

الإطلالة الخامسة

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا