Jennifer Aniston توقف الزمن: دفعت أكثر من مليون دولار للحفاظ على جمالها وشبابها

يارا الحلو

إن تمعّنتِ جيّداً بصور الممثّلة الأميركيّة Jennifer Aniston التي تبلغ من العمر 48 عاماً، ستلاحظين على الفور أنّها لم تتغيّر كثيراً خلال آخر 17 سنة ومنذ أن شهدت شعبيّة كبيرة في المسلسل التلفيزيوني Friends. 

هل وجدت ينبوع الشباب؟ بالطبع لا، هي حتماً لجأت إلى العديد من العلاجات والإجراءات التجميليّة يقدّر ثمنها 84.775 دولار في السنة للحدّ من ظهور علامات الشيخوخة عليها، الحفاظ على قوامها الممشوق وبإختصار التمتّع بإطلالةٍ مثاليّة نحسدها عليها من رأسها حتى أخمص قدميها. لنتعرّف بالتفصيل كيف أوقفت جينيفر أنيستون الزمن لتتمتّع بإطلالةٍ شابّة على الدوام.

 

النظام الغذائيّ:

قبل نجاحها في مجال التمثيل، كانت هذه النجمة ممتلئة القوام مما منعها أحياناً من الحصول على أدوارٍ. لكن بعد مسلسل Friends قرّرت اتّباع نظام غذائي متوازن يرتكز على النسبة العالية من البروتين والنسبة القليلة من الكربوهيدرات. كما أنّها تشتري يوميّاً أطباقاً خاصّة محضّرة سابقاً وتكلّفها 337 دولار في الأسبوع أي ما يعادل 17.548 دولار في السنة.

 

العناية في الوجه:

تلجأ إلى علاج ليزر CACI غير الجراحي مرّة في الشهر والذي يعمل على شدّ الوجه، الذي يكلّفها 53 دولار في الجلسة الواحدة (645 دولار في السنة). بالإضافة إلى علاج Thermage لشدّ البشرة شهريّاً ويكلّفها 96 دولار في الساعة. من جهةٍ أخرى، لا تتردّد في اللجوء إلى Ultherapy لتصغير أعماق المسام كلّ 6 أشهر (806 دولار) وإلى الليزر العاديّ  لمكافحة التجاعيد والخطوط الرفيعة 4 مرّات في السنة بكلفة 260 دولار لـ30 دقيقة.

أمّا في ما يتعلّق بتحضيراتها ما قبل المناسبات الرسميّة، تذهب إلى منتجع صحي مرّة في السنة وتبلغ كلفة عنايتها ببشرتها 387 دولار. إذا جمعنا جيّداً كلّ ما سبق، يتوضّح لنا أنّ Jennifer Aniston تنفق ما يقارب 6.500 دولار للحفاظ على إطلالتها النضرة.

 

التمارين الرياضيّة:

تعتني الممثّلة الأميركيّة بجمال ساقيها الممشوقتين من خلال ممارسة الرياضة 6 مرّات في الأسبوع. تتمرّن مع مدرّبة خاصّة مقابل 785 دولار أسبوعيّاً (40.822 في السنة) للقيام بتمارين القلب والتمدّد.

 

العناية بالشعر:

مَن منا لم يسمع بقَصّة شعر Rahcel الشهيرة، التي سمّيت تيّمناً بالشخصيّة التلفيزيونيّة التي جسّدتها Jennifer Aniston. تذهب هذه الأخيرة كلّ 6 أسابيع إلى مصفّف الشعر والذي يتقاضى منها 484 دولار لقصّه، أمّا للحفاظ على لونه الأشقر فهي تدفع له ما يقارب 350 دولار للحصول على الهايلايت ولتلوين جذوره. إذا جمعناها كلّها تبلغ كلفتها 7500 دولار.

 

المكياج:

لا تضع جينيفر أنيستون الكثير من مستحضرات المكياج، فهي غالباً ما تعتمد الإطلالة الناعمة والتي ترتكز على كريم الأساس، الماسكارا والكونسيلر. كلّ هذه المستحضرات وإن جدّدتها 4 مرّات في السنة لا يتعدّى سعرها 753 دولار أميركي.

 

الحواجب:

لا تدع هذه النجمة أيّاً كان أن يلمس حاجبيها، فهي تلجاً إلى اختصاصيّة مخضرمة في هذا المجال مرّة في الشهر والتي تتقاضى منها 65 دولار أي 780 دولار في السنة الواحدة.

 

السحنة البرونزيّة:

مثل معظم النجمات، لا تتخاذل جينيفر أنيستون عن تطبيق رذاذ خاصّ للاسمرار مرّة أسبوعيّاً. تنفق كلّ مرّة حوالي 40 دولار للحصول على بشرةٍ برونزيّة أيّ 2000 دولار سنويّاً.

 

الرقبة:

بعد تخطّيها عمر الـ40، تولي المرأة اهتماماً خاصّاً لرقبتها التي تظهر عليها التجاعيد بوضوح. للحدّ من هذه المشكلة المزعجة، تخضع Jennifer Aniston لعلاج Euoko Fractional Neck Lift Concentrate مرّة في السنة لشدّ رقبتها لقاء 1040 دولار.

 

الأنف:

خصعت هذه الممثّلة إلى عمليتيّ تجميل الأنف، أوّل مرّة قبل 1994 والمرّة الثانية عام 2008 بعد طلاقها من الممثّل Brad Pitt. تقدّر كلفة هذا الإجراء التجميلي حولي 10000 دولار، لذا يبدو أنّها دفعت ما يقارب 20000 دولار أميركي للتمتّع بأنفٍ صغير وناعم.

 

الثديين:

تساؤلات كثيرة تحوم حول ما إذا لجأت Jennifer Aniston إلى عمليّة تكبير الثديين. لكن كشفت إحدى الطبيبات التي تهتمّ يالجراحة التجميليّة في هوليوود أنّ هذه الممثّلة أجرت ما يعرف بـMastopexy لتثبيت الثديين ورفعهما بدلاً من تكبير حجمهما، وتبلغ كلفته 5380 دولار.

 

اقرئي أيضاً: 15 نجمة من أجمل نساء القرن الـ21 وأسرار جمالهنّ

رجيم 5:5:5 الطريقة الأكثر صحيّة لخسارة الوزن من دون الحاجة إلى عدّ السعرات الحراريّة

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا