خدع منزلية بسيطة للحصول على كريم أساس مثالي ومكياج متوهّج

ساندرا العبود

خدع منزلية بسيطة للحصول على كريم أساس مثالي ومكياج متوهّجكريم الأساس هو عنصر مهمّ في المكياج، فإذا كانت هذه الخطوة خاطئة سيكون مكياجكِ في النهاية غير متكامل. هذا المستحضر يلعب دوراً أساسيّاً في إطلالتكِ، إذ يخفي الشوائب والعيوب ويمنح بشرتكِ إشراقةً لا مثيل لها. إن كنتِ تريدين الحصول على سحنة مثالية وعدم سيلان كريم الأساس، نزوّدكِ ببعض الخدع المنزلية التي تساعدكِ في الوصول إلى مبتغاكِ.

 

  • طبّقي الفازلين على وجهكِ قبل وضع كريم الأساس، ما يساعدكِ في الحصول على سحنة ناعمة ومكياج مثاليّ. هذه الخطوة كانت تقوم بها النجمة Marilyn Monroe للتمتّع بمكياج رائع أمام الكاميرا.

 

  •  امزجي كريم الأساس مع كريم مرطّب بكميّة متوازية في بداية الأمر، ثم إضيفي المزيد حسب الحاجة. إنّها خدعة يتّبعها أهمّ خبراء الميكاج العالميّين لإطلالة خالية من الشوائب ولبشرة رطبة طيلة الوقت. 

 

  • ضعي قطراتٍ قليلة من السيروم على إسفنجة البلندر قبل استعمالها لتطبيق المكياج، إذ أنّ هذه الخطوة ستمنحكِ سحنة أكثر نعومةً، كريم أساس خال من الشوائب وبالتالي مكياج جميل. إضافة إلى ذلك، فهي تعمل على تغذية بشرتكِ في الوقت عينه.

 

 

  • ليدوم كريم الأساس طيلة اليوم، طبّقي البودرة التي تخلّصكِ من مظهر البشرة الدهنيّ وتمنح وجهكِ إشراقة مميّزة. اختاري بين البودرة الحرّة والبودرة المضغوطة، إضغطي هنا لاكتشاف الفرق بينهما.

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا