close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميل

قد تتسائلين أحياناً عن الجرعة السحرية التي تتناولها بعض النجمات للتمتّع بقوامٍ ممشوق وعدم اكتساب الكيلوغرامات الإضافيّة. إذ إلى جانب التمارين الرياضيّة المكثّفة التي تخلّصهنّ من الدهون المتكدّسة وتنحت أجسامهنّ بطريقةٍ مثاليّة، هنالك حتماً أمراً إضافيّاً يدعم عمليّة خسارة الوزن الزائد. لكن ما هو؟ ببساطة، تعمد بعض النجمات إلى إضافة مكوّناتٍ طبيعيّة على مياه الشرب التي يتناولنها على الدوام، تحفّز عمليّة الأيض وتخسرهنّ بالتالي الوزن الزائد. لنتعرّف عليها بالتفاصيل.

مكوّنات تضيفها بعض النجمات إلى الماء للحفاظ على الرشاقة

1- Heidi Klum

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلتضع هذه العارضة الألمانيّة قطع صغيرة من فاكهة الشمّام في مياه الشرب أو شرائح رفيعة من الخيار.

2- Beyoncé

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميللا تفوّت هذه النجمة أيّة فرصة للتباهي بمنحنيات جسمها الأنثويّة والبارزة. للحفاظ على قوامها، تضيف Beyoncé عصير الليمون وعصير القيقب ورشّة من الفلفل الحريف على مياه الشرب وتتناول هذا المزيج 6 مرّات في اليوم.

3- Khloé Kardashian

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلمَن منا لم يتابع مسيرة كلوي كارداشيان في خسارة الوزن، بدءً من التمارين المكثّفة وصولاً إلى النظام الغذائي الذي تتبعه. لكن من جهةٍ أخرى لا تتردّد في وضع شرائح الخيار العضويّة والليمون وأوراق النعناع في مياهها لتحفيز عمليّة الأيض.

4- Lily Aldridge

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميللا شكّ في أنّ عارضة أزياء Victoria’s Secret توضع تحت الضغط باستمرار للحفاظ على جسمها الرفيع، لذا لا تتخلّى Lily Aldridge عن شرائح الليمون والخيار اللذين تضيفهما دائماً على ماء الشرب.

5- Miranda Kerr

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلتماماً مثل زميلاتها، تشكّل شرائح الليمون المكوّن الأساسيّ في المياه التي تتناولها Miranda Kerr يوميّاً لتحافظ على ثبات وزنها.

6- Jennifer Lawrence

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلتساعد المياه المملّحة هذه الممثلّة الأميركيّة في عمليّة خسارة الوزن الزائد. إذا كنتِ تخفّفين من إضافة الملح على أطباقكِ للحدّ من اكتساب الكيلوغرامات الإضافيّة، لا تتردّدي في وضعه في المياه التي تشربينها.

7- Naomie Campbell

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلهي إحدى العارضات الأكثر شهرةً في عالم الموضة، خصوصاً في فترة التسعينيّات. يبدو ومع مرور الوقت أنّها نجحت في الحفاظ على جمال جسمها الممشوق، وذلك من خلال إضافة شرائح الليمون والبروبيوتيك على مياه الشرب الفاترة.

8- Angelina Jolie

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلماء الزهر هي صديقة أنجيلينا جولي والسرّ وراء جسمها المثالي الخالي من الدهون المتكدّسة.

9- Shailene Woodley

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلتضيف هذه النجمة الطين على ماء الشرب، للتخلّص من الوزن الزائد. لا شكّ في أنّها خلطة غريبة، لكنّ غنى الطين بالمغنسيوم يساعد على تنقية الجسم من السموم، تنظيف الكبد وتسهيل عمليّة الهضم وبالتالي خسارة الكيلوغرامات الإضافيّة.

10- Lauren Conrad

هذا ما تضيفه النجمات إلى الماء من أجل خسارة الوزن والحفاظ على جسمٍ جميلتختار هذه النجمة بين 3 خلطات، إمّا تضيف شرائح حامض الليمون والبرتقال على ماء الشرب، أو تمزج الليمون مع التوت والنعناع أو تضع التوت مع الكرز وحامض الليمون.

فيديو قد تحبين مشاهدته