close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يساعدكِ كلّ من زيت الجريب فروت، القرفة والزنجبيل على خسارة الوزن؟

كيف يساعدكِ كلّ من زيت الجريب فروت، القرفة والزنجبيل على خسارة الوزن؟تتمتّع الزيوت الطبيعيّة بفوائد جماليّة لا تعدّ ولا تحصى، فغالباً ما تلجأ إليها المرأة للحفاظ على جمال بشرتها وصحّة شعرها. لكن هل فكّرتِ يوماً في استخدامها للتخلّص من الدهون المتكدّسة وخسارة الوزن الزائد؟ نعم يا عزيزتي، إنّ الزيوت الطبيعيّة خصوصاً زيت الحريب فروت، زيت القرفة وريت الزنجبيل تتمتّع بخصائصٍ طبّية معيّنة تساعدكِ في الحصول على جسمٍ مثاليّ تحسدين عليه؛ إن كنتِ تتسائلين عن كيفيّة استخدام هذه الزيوت، الأمر سهل للغاية. ما عليكِ سوى الاختيار ما بين تناولها على شكل مركّبات، أو إضافة قطرة من كلّ زيت إلى الماء وتناولها أو حتى نثرها في الأجواء واستنشاقها ببساطة. لنتعرّف عليها سويّاً.

زيت الجريب فروت

كيف يساعدكِ كلّ من زيت الجريب فروت، القرفة والزنجبيل على خسارة الوزن؟كثيراً ما يستخدم في الكريمات التي تقضي على السيلوليت. يستخرج من قشرة هذه الفاكهة الاستوائيّة الغنيّة بمادة الليمونين، والتي تسرّع عمليّة الأيض. إذا طبّقتِ هذا الزيت على بشرتكِ، تنشّطت الأنزيمات التي تفتّت الدهون المتكدّسة.

زيت القرفة

كيف يساعدكِ كلّ من زيت الجريب فروت، القرفة والزنجبيل على خسارة الوزن؟يعمل بشكلٍ أساسيّ على تنظيم مستوى الجلوكوز في الدم، مما يساعد على المدى البعيد في التخفيف من رغبتكِ بتناول السكريات وبالتالي خسارة الوزن الزائد. إنّ معدّل السكر في الدم غير الثابت يؤدّي إلى الإفراط في تناول الطعام والحلويات.

زيت الزنجبيل

كيف يساعدكِ كلّ من زيت الجريب فروت، القرفة والزنجبيل على خسارة الوزن؟هو أيضاً يخفّف من رغبتكِ في تناول المأكلوت الغنية بالسكر كما يقلّل نسبة الالتهابات في الجسم. يحتوي على مركّبات الـGingerols التي تساعد في امتصاص الفيتامينات والمعادن، وتخفّف من التهاب الأمعاء. كلّ هذه الخصائص تؤدّي إلى خسارة الكيلوغرامات الإضافيّة.

اقرئي أيضاً: هذه السيّدة تبلغ 75 عاماً لكنّها تبدو أصغر بكثير. ما سرّها؟

أسرار 5 نساء خسرن الوزن بطريقة دراماتيكيّة