close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمر المفاجئ الذي يمنع حاجبيكِ من النموّ ويتسبّب بتساقط الشعيرات

الأمر المفاجئ الذي يمنع حاجبيكِ من النموّ ويتسبّب بتساقط الشعيرات

صيحات الجمال تتغيّر وتختلف من موسمٍ إلى آخر، لكن لعلّ الأمر الوحيد الذي لا، لم ولن يتغيّر في الوقت االقريب هو الحواجب الكثيفة. السبب واضح، إذ أنّ هذا التفصيل هو الأكثر أهميّة في الوجه وكلّما كانت شعيرات الحاجبين كثيفة بدت السيّدة أكثر شباباً وجمالاً.

لكن، أحياناً، ومهما حاولنا، لا تنمو شعيرات الحاجب كما نريد لا بل تستغرق وقتاً طويلاً للغاية فيصبح شكل الحاجبين المثالي بمثابة حلمٍ بالنسبة لنا. أنتِ حتماً ألقيتِ اللوم على عمركِ أو ربّما جيناتكِ، لكن السبب قد يكون في الواقع أنتِ! نعم، عاداتكِ اليوميّة قد تكون السبب الأساسي وراء عدم نموّ حاجبيكِ، لكنّكِ على الأرجح لم تتنبّهي لهذا الأمر من قبل.

نحن لا نتكلّم هنا عن النتف المفرط والعشوائي لشعر الحاجبين، بل عن روتينكِ الجمالي.

في الواقع، مستحضراتكِ الجماليّة (سواء كانت كريمات للعناية بالبشرة أو مكياج) لا يجب أن تلامس حاجبيكِ إطلاقاً إذ أنّها تتسبّب بانسداد مسام بصيلات الشعر، وبالتالي تتسبّب بتساقط الشعيرات وحتّى تمنع نموّها.

بدءً من اليوم، لا تمرّري كريم الأساس، بودرة الخدود أو أيّ مستحضر مكياج آخر على حاجبيكِ، واحرصي على استثنائهما عند تطبيق كريمات العناية بالبشرة التي تطبّقينها يوميّاً. فقط إكتفي بتطبيق المستحضرات الخاصة بالحاجبين أو الزيوت الطبيعيّة التي تحفّز نموّ الشعر مثل زيت الخروع.

قومي بهذا التغيير، تحلّي بالقليل من الصبر ولاحظي الفرق في حاجبيكِ!

إقرئي أيضاً لا تنسي أن تقومي بتقشير حاجبيكِ لتكثيفهما

شكل الحاجبين الذي يجعلكِ تبدين أصغر سنّاً