حساء تتناوله سلمى حايك يغنيها عن حقن البوتوكس

ساندرا العبود

50 عاماً من العمر لم تزد Salma Hayek سوى جمالاً وإشراقاً. تعدّ هذه النجمة السينيمائية واحدة من أجمل النجمات اللواتي ما زلن يتمتّعن بجمال طبيعيّ. وعلى الرغم من بلوغها العقد الخمسين، إلاّ أنّها ما زالت تحافظ على سحر لا يقاوم. سرّ بشرتها المشدودة لا يتعلّق بحقن البوتوكس أو العمليات التجملية الأخرى، بل يكمن في تناولها حساء مرق العظام أو ما يُعرف بـBone Broth.

 

كشفت سلمى حايك أنّها "تتناول حساء مرق العظام، كونه غنيّ بالجلاتين والدهون المفيدة للبشرة. إضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على نخاع العظم الذي يحافظ على شباب البشرة". كما أكّدت هذه النجمة أن "هذا الحساء بديل رائع عن البوتوكس، فهو يساعد على إعادة هيكلة أنسجة البشرة من جديد". سلمى حايك ليست الوحيدة التي تتناول هذا الحساء، بل Gwyneth Paltrow والعديد من العارضات اللواتي يدخلنه إلى روتينهنّ الجماليّ، للتمتّع ببشرة متوّهجة وخالية من الشوائب. 

 

من جهة أخرى، أشارت الباحثتان في مجال الأغذية Sally Fallon وKayla Daniel إلى أن حساء المرق لا يحفّز إنتاج الكولاجين لبشرة خالية من التجاعيد فحسب، بل يلعب دوراً مهمّاً في الرشاقة أيضاً. أوضحتا أن هذا الحساء يحتوي على المعادن مثل الكالسيوم، الماغنيسيوم والفوسفور التي تسهّل عملية الهضم، تقوّي جهاز المناعة وتحدّ من تراكم السيلوليت. ملاحظة: هذا النوع من الأطعمة السائلة لا يحلّ مكان الوجبات بل يرافقها. إضغطي هنا لتتعرّفي على فوائد هذا الحساء بشكل مفصّل.

 

إقرئي أيضاً: هذه السيّدة تبلغ 75 عاماً لكنّها تبدو أصغر بكثير. ما سرّها؟

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا