close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر 5 فساتين سهرة أحببناها في Fashion Forward Dubai 2017

هو منصّة عربيّة تسلّط الضوء على مواهب مختلفة لتقدّم لنا تنوّعاً في التصاميم والإبتكارات. بين الأزياء الكاجوال اليوميّة والموديلات المنمّقة، أثبت فاشن فورورد دبي لهذا العام عن غناه بأساليب مختلفة تحاكي كافّة الأذواق. تفاصيل ميّزت المجموعات التي رصدناها على مرور 3 أيّام متتالية، وقد استحوذت بعض الفساتين على كامل انتباهنا إمّا بقصّتها أو بزخرفتها.

5 فساتين سهرات أحببناها، تنتمي كلٍّ منها لمجموعة مبتكرة تروي قصّةً من نسج خيال مصمّمها. 5 فساتين تعكس كلّ منها صورة امرأة مختلفة وقاسم مشترك وحيد يجمع بين هذه النسوة: الثقة، القوّة والجاذبيّة. 5 تصاميم ستؤكّد لكِ أنّ Fashion Forward Dubai منبر للتعبير عن أجمل الأفكار والإبتكارات في عالم الموضة والإنطلاق نحو العالميّة.

إقرئي أيضاً: أكثر ما لفتنا في عروض Fashion Forward Dubai 2017: حوارات سريعة مع أهمّ المصمّمين والمصمّمات

أكثر 5 فساتين سهرة أحببناها في Fashion Forward Dubai 2017من مجموعة Amato التي استوحاها المصمّم من احتلال اليابان للصين في الحرب العالمية الثانية ومعاناة السيّدات آنذاك. امرأة قويّة، حالمة ومحاربة.

أكثر 5 فساتين سهرة أحببناها في Fashion Forward Dubai 2017من مجموعة Hussein Bazaza التي استوحاها من قصّة الشابة Akane التي تمارس السحر والشعوذة لتنتقم من المجرمين الذين قتلوا عائلتها. امرأة مناضلة، واثقة وجريئة.

أكثر 5 فساتين سهرة أحببناها في Fashion Forward Dubai 2017من مجموعة Lama Jouni التي استوحتها من الإستعمار الفرنسي في لبنان وكيفيّة تفاعل الثقافتين مع بعضهما البعض. امرأة عصريّة وعمليّة.

أكثر 5 فساتين سهرة أحببناها في Fashion Forward Dubai 2017من مجموعة Michael Cinco التي استوحيت من قصر فرساي وجدرانه المطبّعة. امرأة رومنسيّة وواثقة بنفسها.

أكثر 5 فساتين سهرة أحببناها في Fashion Forward Dubai 2017من مجموعة Kristina Fidelskaya التي تعكس رؤية المصمّمة لمفهوم الحريّة. امرأة بسيطة، متحرّرة، تتمايل بخطى ثابتة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون