close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمة

أطلقت دار Omega مجموعات من الساعات عددها 6 ومجموعة من المجوهرات خلال عرض Basel World للعام 2017. إتّسمت التصاميم بالفخامة والروعة، فكلّ موديل تنوّع بين العصرية والكلاسيكية. في ما يلي نعرض لكِ تفاصيل المجموعات التي ستقعين في حبّها حتماً.

1- The Seamaster Aqua Terra Master Chronometer Ladies Collection

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمة

هذا العام، تُقدّم أوميغا مجموعة سيماستر أكواتيرا النسائية مؤلّفة من 30 تصميم، في 3 أحجام مختلفة. يتفرّد السوار بتصميمه الحائز على براءة اختراع والذي يحوي على وصلات متشابكة على مسافات مدروسة بدقّة، كما أن التاج على الساعة قد شهد بعد التغيير، فهو الآن يأتي مع حواف متموّجة لسهولة التعديل بواسطة الأصابع. هذه الساعات تضفي المزيد من الأنوثة على إطلالة المرأة.

2- The Seamaster Aqua Terra Master Chronometer Collection

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمة

تقدّم هذه المجموعة 3 إصدارات من الساعات بألوان مختلفة: الفضيّ، الأسود والبنيّ. إن أبرز التغيير الذي يلفت الإنتباه في ساعات سيماستر أكواتيرا هو تصميم مينا الساعة المصنوع من خشب الساج. هذا الأخير تميّز بشكله الأفقيّ بدلاً من العاموديّ، أمّا نافذة التاريخ فنُقلت من موقعها عند مؤشر الساعة 3 إلى 6. إضافة إلى ذلك، تمّ إزالة عبارة "مقاومة للمياه" لمنح التصميم مظهراً أكثر بساطة وجمالاً.

3- "The Seamaster Planet Ocean "Big Blue

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمةاتّسمت هذه الساعة بلونها الأزرق مع لمسات من اللون البرتقاليّ الذي زاد من جاذبية التصميم. صُنعت مينا الساعة من السيراميك، أمّا عقارب الساعة فصُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

4- The Speedmaster 38 mm

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمةتعدّ أوميغا سيبدماستر أكثر ساعة معروفة في العالم، وما زالت تحمل شكلها المتميّز. تتألّف المجموعة من 14 ساعة للرجال والنساء. النموذج الأوّل صُنع من الستينلس والذهب عيار 18 قيراط، بينما الثاني فرصّعت حواف الساعة بالماس. أمّا النموذج الثالث فتميّزت عقارب الساعة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط، أخيراً أتت عقارب النموذج الرابع مطلية بطبقة من الروديوم.

5- The Speedmaster Racing Master Chronometer

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمةتتألّف هذه المجموعة من الساعات من إصدارين: النموذج الأوّل مصنوع من الستينلس مع مينا الساعة باللون الأسود والعقارب باللون البرتقالي، أمّا الثاني فصُنع من الذهب عيار 18 قيراط واستخدم الجلد للسوار. يحتوي الاصدارين على قراءة دقائق متناوبة على أسلوب السباقات، وهذا هو السبب وراء التسمية. هذه السمة مستوحاة من تصاميم سبيدماستر السابقة من العام 1968 التي كانت تمنح قراءة أفضل لمرتدي الساعة.

6- The OMEGA 1957 Trilogy Limited Editions

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمةتتفرّد هذه الساعة ببساطة تصميمها ومواصفاتها العملية، فهي صمّمت خصّيصاً للعمل. لمسات بسيطة أُضيفت إلى التصميم، تجلّت في طلاء العقارب بطبقة من سوبر لوكينوفا المضيء.

7- Ladymatic Fine Jewellery

دار Omega تطلق 7 مجموعات خلال عرض Basel World للعام 2017: ساعات ومجوهرات فخمةخاتم وقلادة: قطعتان ساحرتان تتألفان من أمواج الذهب الأحمر ولمسات السيراميك الأبيض لتعكسا جوهر علامة أوميغا. تناسب هذه المجموعة المرأة الأنثوية التي تعشق الأناقة والجمال.