close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضرات مجرّبة: محرّرات جمالكِ يطلعنكِ على النتائج التي حصلْن عليها

كمحرّرات موضة وجمال، نحن دائماً على استعداد لتجربة أجدد المستحضرات. صحيح أنّنا نريد أن نبدو بأبهى حلّة لكنّنا أيضاً نتوق لمشاركتكِ النتائج التي حصلنا عليها لتختاري ما يناسبكِ وتدخليه إلى روتينكِ الجماليّ. من مستحضرات المكياج إلى كريمات الشعر، إليكِ أكثر ما أحببنا في الآونة الأخيرة:

مضيء وكونسيلر Flash Luminizer Radiance Booster Pen من Dior زوّدني بإشراقة النجماتمستحضرات مجرّبة: محرّرات جمالكِ يطلعنكِ على النتائج التي حصلْن عليهاالماسكارا والروج هما مستحضريّ المفضّلين اللذين لا يفارقان حقيبة مكياجي، لكن ومنذ الخريف الماضي ضيفاً جديداً حلّى عليها وعلى الأرجح لن أتخلّى عنه من بعد اليوم. لقد وقعتُ في غرام Flash Luminizer Radiance Booster Pen من Dior.

مستحضر مضيء للبشرة وكونسيلر يُخفي شوائب الوجه وينحت تفاصيل الملامح، وهو حتماً سهل التطبيق والإستخدام بفضل شكل القلم الذي اتّخذه. بنَقرة واحدة من رأس القلم، أقوم بتمرير الريشة على منطقة الجبين، جسر الأنف، وأعلى الخدّين. من ثمّ أطبّقه على كرسيّ الحاجب وعلى الطرف الداخليّ من عينيّ مروراً بالجفن السفليّ. أخيراً، وبواسطة قلم Flash Luminizer من Dior، أرسم الحدود الخارجيّة للشفاه. النتيجة؟!

  • شفاهي بارزة وواضحة.
  • عيناي أكثر اتّساعاً ولونهما الأخضر يبدو أفتح بقليل.
  • بشرتي مشرقة ومتألّقة.

روج Candy K Lip Kit من Kylie Cosmetics: شفاه ملوّنة طيلة النهار
مستحضرات مجرّبة: محرّرات جمالكِ يطلعنكِ على النتائج التي حصلْن عليهالم تخطر على بالي يوماً فكرة استخدام أحمر الشفاه من KYLIE Cosmetics إلى أن شعرت بالغيرة من صديقتي! اشتريت عبر الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بالدار درجة لون Candy K التي تعطي تأثيراً حياديّاً وفي قمّة الجفاف. بالفعل، يدوم أحمر الشفاه طوال اليوم حتى بعد تناول الطعام وشرب السوائل. لم تكن Kylie تكذب حين قالت عنه أداة لتحقيق امتلاءاً جميلاً، إلّا أنّ استخدامه يوميّاً سبّب لشفتيّ بعض الجفاف والتشقّق.

مستحضر Liquid Gems من Wow by Wojooh مضيء للوجه وهايلايتر في آنٍ واحد

مستحضرات مجرّبة: محرّرات جمالكِ يطلعنكِ على النتائج التي حصلْن عليها

لإطلالاتي المسائيّة أحتاج للمسة مختلفة تجعل وجهي يتلألأ تحت الأضواء الخافتة والأمر أسهل ممّا توقّعت. تلقّيته كهديّة، Liquid Gems من Wow by Wojooh بنسخته الذهبيّة أو الـGold Mirage، تحوّل إلى عنصر أساسيّ في روتيني الجماليّ. هايلايتر ومضيء للوجه في آنٍ واحد، مزوّد بسباتولا خاصّة تساعدني على تحديد الكميّة التي أحتاجها إمّا لطبقة رقيقة أو لسحنة لؤلؤليّة قويّة. هو ذات تركيبة تدوم لساعات طويلة وترطّب البشرة لتبرز نضارة الوجه. أطبّقه من دون أن أستخدم كريم الأساس، وبالرغم من ذلك أشعر أنّ وجهي وبلمح البصر تحوّل إلى وجه دمية من البورسلان، خالي من الشوائب وذهبيّ المظهر.

قناع الشعر Kérastase Masque Force Architecte أعاد الرونق والحيويّة إلى خصلاتيمستحضرات مجرّبة: محرّرات جمالكِ يطلعنكِ على النتائج التي حصلْن عليهاتالف، متعب، وجاف... 3 كلمات تصف حالة شعري بعد صبغه باللون الأشقر لدرجة أنّني قرّرت اعتماد قصّة البوب للتخلّص من الخصلات الباهتة. عندها، وقبل مغادرتي صالون التجميل، أعطاني مصفّف الشعر عيّنات من مستحضر Kérastase Masque Force Architecte لتجربتها. مستحضر يعيد إحياء الشعر التالف، يزيل التشابك، يبني ويقوّي ألياف الشعر من العمق ويمنع التقصّف. قد يصعب التصديق، لكن ومنذ الإستخدامات الأولى، شعرت بفرق واضع خاصّةً أنّ تركيبته خفيفة لا تسبّب تلبّد الخصلات، لا بل استعاد شعري تموّجاته الطبيعيّة التي كنتُ قد فقدتها منذ فترة طويلة. هذا المستحضر سيرافقني لمدّة 3 أشهر، الفترة الزمنيّة المطلوبة لأستعيد حيويّة شعري وأعالجه من العمق.

آيلاينر Heavy Metal Glitter من Urban Decay لنظرات ساحرة ومكياج ملفتمستحضرات مجرّبة: محرّرات جمالكِ يطلعنكِ على النتائج التي حصلْن عليهاآيلاينر برّاق ولامع! هذا ما أحببته في مستحضر Heavy Metal Glitter Eyeliner من Urban Decay. سواء كنتِ خبيرة في تطبيق الآيلاينر أم لا، لن تقلقي من التعرّجات التي قد تنتج عن اهتزاز يدكِ أثناء رسم الخط، فمكياجكِ سيبدو رائعاً بكافّة الأحوال. تركيبته البرّاقة والسريعة الجفاف تسهّل عليكِ تحديد الجفن وحتّى إن انتهى بكِ الأمر برسم خط عريض. خلاصة الدرّاق والخيار التي تمّ إدخالها ضمن مكوّنات هذا المستحضر ترطّب البشرة وخلاصة الجزر تنعّم الجلد.

متوفّر بكافّة الألوان الجريئة والصاخبة، لكنّني أحببتُ نسخة Midnight Cowboy التي تناسب لون عينيّ. الأبرز، وفي الإطلالات التي تتطلّب لمسة برّاقة إضافية، أنا لا أتوانى عن استخدام هذا الآيلاينر على شكل ظلال عيون، فأمرّر الريشة على كافّة الجفن.