close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 4 عطور لشهر أبريل: تمتّعي برائحةٍ تنبض انتعاشاً هذا الربيع

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربةٌ لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشّعة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور شهر أبريل.

  • عطر Iris Céladon من Armani Privé

أجدد 4 عطور لشهر أبريل: تمتّعي برائحةٍ تنبض انتعاشاً هذا الربيعهو العطر السابع من مجموعة La Collection. يدعوكِ للذهاب في رحلة غامضة حيث الشرق يلاقي الغرب، يختبئ داخل قارورة سوداء ويتميّز بغطائه ذات لون سيلادون، كما يدلّ اسمه. زهرة السوسن هي بطلة مكوّنات هذا العطر، ترافقها نفحات البرغموت، الهال، الشوكولا، المسك، العنبر والبتشولي.

  • عطر Musk Malaki من Chopard

أجدد 4 عطور لشهر أبريل: تمتّعي برائحةٍ تنبض انتعاشاً هذا الربيعإكسير من مجموعة Malaki Collection، نجمه المسك، ينطق بلغتكِ وينبض بشرقيّتكِ. القارورة ملكيّة كلاسيكيّة تجسّد المعدن الفضيّ المستخدم في ساعات الدار. هو عطرٌ لكِ وله! المسك، خشب الأرز، النفحات التابليّة والجلديّة، هي نجمات مكوّنات هذا العطر الشرقيّ بامتياز.

  • عطر Mon Guerlain من Guerlain

أجدد 4 عطور لشهر أبريل: تمتّعي برائحةٍ تنبض انتعاشاً هذا الربيعاسم العطر بمفرده كفيلٌ بترجمة وفائكِ للدار الفرنسيّة. قارورته أيقونيّة رأت النور في العام 1908، وهي مستوحاة من قارورة الكيميائيّ. لكنّها تنبض بالأنوثة، تماماً كسفيرة العطر، Angelina Jolie. إكسير يضمّ نفحات فانيلياTahitensis ، الخزامى، الياسمين وخشب الصندل.

  • عطر For Her Fleur Musc من Narcico Rodriguez

أجدد 4 عطور لشهر أبريل: تمتّعي برائحةٍ تنبض انتعاشاً هذا الربيععطر Fleur Musc ولد من رغبتي بابتكار إكسير يفوح برائحة المسك التي تحتضنها أزهار دافئة غنيّة"، هكذا اختصر Narciso Rodriguez مصدر الإلهام وراء إطلاق هذا العطر. يجسّد الإكسير، كما يقول، الأنوثة الجريئة، لذا هو مناسب لامرأة تعشق الحريّة. القارورة لم تغيّر شكلها لكنّها اكتست باللون الزهريّ. باقة من الأزهار تتزاوج مع المسك، البتشولي والعنبر، لتكون النتيجة زهرةً فريدة ذات رشذى يأسر حواسكِ.

اقرئي أيضاً: 5 من أغلى العطور في العالم وأثمنها

دار Paco Rabanne تتعاون مع 4"أبطال محلّيين" لتصوير حملتها الإعلانية

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023