close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chanel تكرّم مؤسّسة الدار Gabrielle من خلال فيديو يدعو النساء إلى العيش في الحاضر وتقدير جمالهنّ

Chanel تكرّم مؤسّسة الدار Gabrielle من خلال فيديو يدعو النساء إلى العيش في الحاضر وتقدير جمالهنّ

إختارت دار Chanel أن تخلّد ذكرى أيقونتها Gabrielle Chanel المعروفة بلقب Coco هذا العام بطريقة مميّزة وفريدة من نوعها، وذلك من خلال طرح 4 أفلام قصيرة تُعرض على موقعها. هذه الأشرطة تتناول مواضيع الحريّة، التمرّد والشغف، وهي كلّها صفات تميّزت بها غابريال وعُرفت بها منذ القدم. لا عجب إذاً أن تبقى ذكرى كوكو خالدة حتّى يومنا هذا، فتتجسّد روحها في كلّ عرض وتنعكس هويّتها في كلّ مستحضر جديد تطرحه الدار الفرنسيّة.

الفيديو الأوّل بعنوان " Chapter 18: Gabrielle is a rebel at heart" كان قد طُرح في 22 من شهر فبراير 2017، وهدفه يتجلّى في حثّ النساء على اختيار الحياة التي يرغبن بها، والإيمان بقدراتهنّ ودفعهنّ إلى تحقيق أحلامهنّ من دون السماح لأيّ شيء بالتأثير على قراراتهنّ. إضغطي هنا لمشاهدة الشريط الأوّل.

الفيديو الثاني يحمل عنوان "Chapter 19: The Time of CHANEL" وينقل لنا أفكار ومعتقدات أيقونة الدار التي عاشت كلّ يوم بيومه وتصدّت لكلّ التأثيرات الخارجيّة. هذا الشريط القصير يدعو النساء إلى الوثوق بجمالهنّ واختيار الطريق التي تحلو لهنّ ليعشن الحياة كما يرغبن من دون أيّة شروط أو تدخّلات خارجيّة.

"ما من شيء يدوم لفترةٍ أطول من الحاضر": هذا ما كانت تردده كوكو شانيل وتشدّد عليه. الوقت بنفسه ليس مهمّاً بل كيفيّة استثماره هي الأكثر أهميّة، والساعة ما هي إلّا جوهرة تمنحكِ الوقت لتعيشي من دون قلق.

تعرّفي أكثر إلى Gabrielle داخل عالم #InsideChanel لتستعيدي اندفاعكِ في الحياة وحبّكِ لنفسكِ.