close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Dior تفتتح معرض THE ART OF COLOR في دبي

دار Dior تفتتح معرض  THE ART OF COLOR في دبيالجميع في انتظار افتتاح معرض Dior الأربعاء 12 أبريل، تحت عنوان THE ART OF COLOR (فنّ الألوان) في دبي مول، بحضور الوجه الإعلاني لمكياج ديور Bella Hadid. هذا المعرض سيستمرّ حتّى الأحد 23 أبريل 2017.

تحتفي ديور بشغفها بالألوان من خلال كتاب "فنّ الألوان"، فهو يلخّص رحلة المدراء الفنيين للإبداع والصورة لدى مكياج ديور أبرزهم Peter Philipsو Serge Lutens وTyen الذين تحدّثوا عن نهجهم الإبداعيّ، وكشفوا عن التاريخ الغنيّ لمستحضرات تجميل ديور.

12 صورة لإطلالة مكياج مستوحاة ومصوّرة من قِبل أحد المصوّرين البارزين، على غرار Guy Bourdin و Richard Burbridge، تعكس 12 لوناً ميّز مكياج هذه العلامة. من الأبيض إلى الفضّي، الزهريّ، الأحمر، الأرجوانيّ، الأزرق، الأخضر، الأصفر، الذهبيّ، الرماديّ وصولاً إلى الأسود... كلّ لون يذكّر بأعمال الفنّانين Malevitch وCocteau و‏Modigliani وWarhol وRothko وBrancusi و Buffet وPicasso وVan Dongen وSoulages.

انضمّي إلى ديور في هذه المغامرة، وغوصي في تاريخ الجمال الذي تميّزت به العلامة التجارية، والتي لطالما عرفت أن الألوان باستطاعتها إسعاد المرأة. لا تفوّتِ هذه الفرصة، خصوصاًَ أن حضور بيلا حديد سفيرة مكياج ديور، سيضفي لمسة خاصة إلى المعرض.