close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جسمكِ يكشف عن الرجل المناسب لكِ ويدلّكِ عليه عند لقائه، بحسب الدراسات العلميّة

جسمكِ يكشف عن الرجل المناسب لكِ ويدلّكِ عليه عند لقائه، بحسب الدراسات العلميّةحبّ، شغف وهيام... مشاعر متدفّقة كثيرة يتبادلها الثنائي الواقع في الغرام من رأسه وحتى أخمص قدميه. لكن مَن يعلم إلى متى ستدوم هذه الأحاسيس الجيّاشة؟ وهل شريككِ هو بالفعل الرجل المثاليّ الذي لا طالما حلمتِ به منذ الصغر؟ لا شيء مؤكّد مع الحبّ، فهو عبارة عن حقيقة مبهمة، تحمل في طيّاتها الكثير من التساؤلات والغموض.

لحسن الحظّ، أتى العلم لخدمتنا في هذا النطاق أيضاً. قد تتسائلين ما الرابط الذي يجمع بين الشقّ الوجدانيّ والشقّ العلميّ في الحياة، غير أنّه أظهرت بعض الدراسات أنّ جسمكِ يتفاعل بطريقةٍ معيّنة إذا تواجدتِ مع شريككِ المثاليّ. كيانكِ الخارجيّ يستطيع أن يدلّكِ على رجل أحلامكِ وما إذا كنتِ وجدتِ الشريك المناسب لكِ.

من المتعارف عليه أنّ الجينات تلعب دوراً أساسيّاً في تركيبتنا الشخصيّة والشكليّة، ولكن هنالك ما يعرف بمستضدات الكريات البيضاء البشرية (HLA) التي تبعد البكتيريا والفيروسات عن جهاز المناعة وتؤثّر كثيراً على عمليّة التجاذب بين الطرفين. درس الباحثون التوافق والانجذاب بين 254 ثنائي، وأظهرت نتيجة هذا البحث أنّ الزوجين الذين يملكان تركيبة جينة HLA مختلفة كلّياً عن بعضهما البعض يتوافقان تماماً. إذاً فإنّ مقولة: "الأشخاص المختلفون ينجذبون إلى بعضهم البعض" هي حقيقة في نهاية المطاف.

اقرئي أيضاً: كم من الوقت يجب أن تدوم القبلة لتكون مثاليّة؟

أسرار الثنائي الذي يعيش علاقة متينة تدوم طيلة الحياة

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!