close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فوائد البامبو على البشرة والشعر، و10 منتجات منه

منتجات العناية بالشعر منتجات العناية بالبشرة البامبومكوّنات عديدة تخترق روتين العناية بالبشرة وروتين العناية بالشعر، لتصبح واحدة من الأساسيات في تركيبة أهم المنتجات الجمالية. من بين هذه العناصر، هناك البامبو الذي يعتبر واحد من المكوّنات الضرورية التي تغذي خلايا البشرة وفروة الرأس. انطلاقاً من هنا، حتى تستفيدي من منافع البامبو، عليكِ أن تبحثي عن منتجات تحتوي عليه.

البامبو للعناية بالبشرة

فوائد البامبو للبشرة

البامبو يرطّب البشرة

يحتوي مستخلص البامبو على خصائص مرطّبة تعمل على تزويد البشرة بالمياه التي تحتاجها. هذا الأمر، يمنع جفاف الجلد ويجعله أكثر نضارة.

البامبو يعالج حبوب الوجه

يساعد مستخلص البامبو على مكافحة البثور وحب الشباب، بفضل احتوائه على مواد مضادة للإلتهابات. كما يخفّف من تهيّج البشرة واحمرارها جرّاء هذه الحبوب.

البامبو ينظّف البشرة

يعمل مستخلص البامبو كتونر للوجه، فينظّف البشرة من العمق ويخلّصها من كل الأوساخ والبكتيريا، بفضل احتوائه على مواد مضادة للجراثيم.

البامبو يحمي البشرة من الجذور الحرة

يساعد مستخلص البامبو في المحافظة على مرونة البشرة وحمايتها من الجذور الحرة التي قد تتلف الجلد مع مرور الوقت.

البامبو يحارب التجاعيد

يساعد مستخلص البامبو في تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ممّا يساهم التخفيف من حدّة التجاعيد، وذلك بفضل احتوائه على مادة السيليكا.

البامبو يمنح البشرة نضارة

يعمل البامبو كمقشّر ناعم، يزيل الجلد الميّت من البشرة ليعيد إليها النضارة والحيوية.

منتجات العناية بالبشرة تحتوي على البامبو

سيروم الوجه ORIGINS Plantscription™ Anti-Aging Power Serum

منتجات العناية بالبشرة سيروم الوجه البامبويساعد هذا السيروم من أوريجينز في تعزيز إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يعالج التجاعيد والخطوط الرفيعة. كما أنه يوحّد لون البشرة ويعيد نضارتها من جديد.

سكراب الوجه LATHER Bamboo Silk Foaming Face Scrub

سكراب الوجه البامبويعمل هذا المقشّر من لاثير على إزالة الجلد الميّت، ما يجعل البشرة مشرقة ومتوهّجة، وذلك بفضل احتوائه على البامبو. كما أنه غني بالزيوت العطرية والجوجوبا التي تنظّف البشرة من العمق وتخلّصها من كل الأوساخ.

ماسك الوجه ERBORIAN Bamboo Waterlock

منتجات العناية بالبشرة ماسك الوجه البامبويعمل هذا الماسك من إيربوريان على ترطيب البشرة من العمق وإعادة الحيوية إليها من جديد، وذلك بفضل احتوائه على مستخلص البامبو والأحماض الأمينية.

صابون الوجه HERBIVORE Bamboo Charcoal Cleansing Bar Soap

منتجات العناية بالبشرة صابون الوجه البامبويعمل هذا الصابون من هيربيفور على تنظيف البشرة من العمق وتخليصها من كل الأوساخ، وذلك بفضل احتوائه على فحم البامبو.

جل البشرة AMOREPACIFIC MOISTURE BOUND Rejuvenating Eye Treatment Gel

منتجات العناية بالبشرة البامبويعمل هذا الجل على ترطيب منطقة العيون وذلك بفضل احتوائه على مستخلص البامبو. كما أنه غني بالكافيين الذي يعالج الإنتفاخ والهالات السوداء.

البامبو للعناية بالشعر

فوائد البامبو للشعر

البامبو ينظّف الشعر

يعمل البامبو على تنظيف فروة الرأس من العمق وإزالة الجلد الميّت، لشعر صحي وقوي.

البامبو يرطب الشعر

يساعد البامبو في المحافظة على رطوبة الشعر، فيزوّده بالمياه التي يحتاجها ممّا يمنع جفاف فروة الرأس.

البامبو يعزّز نموّ الشعر

يحتوي البامبو على مادة السيليكا التي تعزّز الدورة الدموية في فروة الرأس، ممّا يؤدّي إلى تعزيز نموّ الشعر، وجعله كثيفاً وصحياً.

البامبو يعمل كمضاد للأكسدة

يحتوي البامبو على خصائص مضادة للتهيّج والأكسدة، ممّا يجعله المكوّن المناسب لصاحبة بشرة فروة الرأس الحساسة. هذا الأمر يساعد في تغذية الشعر من العمق ومنعه من التعرّض لأيّة التهابات.

منتجات العناية بالشعر تحتوي على البامبو

اسبراي الشعر GARNIER FRUCTIS Extreme Control Anti-Humidity Aerosol Hair Spray

منتجات العناية بالشعر البامبويحتوي اسبراي من غارنييه فروكتيز على مستخلص البامبو الذي يعمل على تثبيت الشعر لمدة 24 ساعة ومنع تطاير الخصلات.

ماسك الشعر ALTERNA HAIRCARE Bamboo Smooth Kendi Intense Moisture Masque

منتجات العناية بالشعر البامبويحتوي هذا الماسك من ألتيرنا هيركار على مستخلص البامبو العضوي الذي يرطب الشعر من العمق، ويعيد الحيوية إليه من جديد.

شامبو الشعر OGX Strength Body Bamboo Fiber Full Shampoo

منتجات العناية بالشعر البامبويعمل هذا الشامبو من أو جي أكس على تكثيف شعركِ وتعزيز نموّه بفضل احتوائه على ألياف البامبو وبروتينات الصويا.

برايمر الشعر BRIOGEO Color Me Brilliant™ Mushroom Bamboo Color Protect Primer

منتجات العناية بالشعر البامبويحتوي هذا البرايمر من بريوجو على البامبو الذي يحمي الشعر الملوّن من التلف، كما أنه يعمل على تقويته من العمق وإضافة اللمعان إليه.

بلسم الشعر BETTER NOT YOUNGER Wake Up Call Volumizing Conditioner

منتجات العناية بالشعر البامبويحتوي هذا البلسم من بيتر نوت يونغر على البامبو الذي يعمل على تقوية الشعر، تعزيز حجمه وترطيبه من العمق. كما أنّه يحتوي على حمض الأوليانوليك الذي يمنع تساقط الشعر.