close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجمات

Gosha Rubchinskiy، مصمّم وفنّان روسيّ أسّس علامته التجاريّة ذات الطابع الكاجوال الرياضيّ في العام 2008. لمجموعته لربيع 2017 قرّر أن يحتفي بالأزياء الرياضيّة الإيطاليّة الفينتج، فاختار أن يُعيد بعض العلامات التجاريّة إلى الواجهة بطريقته الخاصّة. النتيجة؟ مجموعة محدودة الإصدار تكشف عن تعاون مميّز بين Fila وGosha لتتحوّل قمصانها بالتحديد إلى تصاميم الموسم.

الشقيقتان Kendall وKylie كانتا السبّاقتان في سرقة قمصان Fila x Gosha الرياضيّة من خزانة الرجال لاعتمادها في إطلالاتهنّ النهاريّة. نحن أحببنا بالتحديد التيشرت القطنيّ الذي نفذ بسرعة من العديد من مواقع التسوّق الإلكترونيّة وسعره يتراوح بين الـ50 و75 دولار بحسب اللون. تصميم رياضيّ كاجوال يتميّز بشعاريّ الدار اللذين طُبعا كلاهما على الجهة الأماميّة. سهل التنسيق، يمكنكِ اعتماده مع أزياء مختلفة مثل الجينز، السروال الجلديّ، البليزر، سترة الدنيم، التنانير الطويلة وغيرها... كما ننصحكِ أن تتجرّئي وتعتمديه مع تصاميم أنثويّة.

الآن وبعد أن أصبحتِ تعلمين القصّة الكاملة وراء قمصان التيشرت والهوديز من Fila by Gosha Rubchinskiy، سارعي للحصول على النسخة التي أعجبتكِ واستوحي من الصور أدناه لكيفيّة اعتمادها.

إقرئي أيضاً: قميص الموسم: تصميم Dries Van Noten المفرّغ الأكمام لن يخذل إطلالاتكِ أبداً

حقيبة الأسبوع: Blanket من Balenciaga مستوحاة من بطّانيات الصوف المطبّعة بالأزهار

نجمات اعتمدن تيشرت وسويتشرت Fila x Gosha Rubchinskiy

قميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجمات

قميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجماتقميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجمات

تيشرت تتماشى مع أزياء مختلفةقميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجماتقميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجماتقميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجماتقميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجمات