close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شابّات يقلّدن إطلالات Kate Middleton بأزياء زهيدة الثمن

أحبَبْن Kate Middleton لدرجة تقليد إطلالاتها بكامل تفاصيلها. الشابّة Kate Urbanksa البالغة من العمر 29 عام و وAmanda Bell التي ما زالت في بداية العشرينات، هما المعجبتان الأكثر إخلاصاً لدوقة كامبردج، وقد تمكّنتا من تسليط الأنظار عليهما حين اختارتا تكرار أجمل إطلالات Kate بطريقتهنّ الخاصّة.

Kate Urbanksa التي أنفقت ما يقارب 8700 دولار لتقليد إطلالات كيت ميدلتون وتطبيق روتينها الجماليّ. شاركت كلّ السيّدات على صفحتها الخاصّة على الإنستقرام الطريقة للحصول على أزياء وأكسسوارات الدوقة من دون صرف أموال طائلة . خلال هذه التجربة، حرصت هذه الشابّة على تصفّح موقع Ebay ومواقع المزادات العلنيّة بشكلٍ يوميّ للحصول على تصاميم Kate نفسها بأسعارٍ أرخص أو إيجاد نسخ مطابقة بأسعار زهيدة. كما أنّها لجأت إلى الخيّاط في بعض الأحيان مثل عندما أعادت ابتكار فستان Naeem Khan الأيقونيّ والذي تمكّنت من تنفيذ نسخة عنه بـ38 دولار بدلاً من 4000 دولار. التصميم الوحيد الذي لم تتمكّن Kate Urbanksa من الحصول عليه بسعرٍ زهيد، هو حذاء Gianvito Rossi الذي انتهى بها المطاف بشرائه بثمنه الأساسيّ (550$). أمّا للحصول على بشرة الدوقة النضرة والخالية من الشوائب، فقد لجأت إلى كريم الوجه Karin Herzog، أحمر شفاه Sandwashed Pink وبرونز Shimmer Brick Compact، كلاهما من Bobbi Brown

من جهة أخرى، Amanda Bell والتي سبقت Kate Urbanksa بهذه الخطوة، أمضت 4 سنوات في تقليد إطلالات Kate Middleton، كانت تنتظر بفارغ الصبر ولأسابيع متتالية لتتمكّن من الحصول على النسخة المقلّدة لأزياء الدوقة بجودة عالية وتفاصيل مطابقة مئة بالمئة. لقد صرفت 3000$ على كافّة اللوكات التي قلّدت بها الدوقة، و380$ هو أكبر مبلغ دفعته على فساتينها.

إقرئي أيضاً: اللون الأحمر يزيّن لوك Kate Middleton بالكامل في إطلالةٍ أميريّة بامتياز

أحذية هيفاء وهبي الملوّنة تنقل إطلالتيها الكاجوال شيك إلى مستوى آخر

شابّات يقلّدن إطلالات Kate Middleton بأزياء زهيدة الثمنفستان من L.K. Bennett سعره الأساسيّ 402$، وقد حصلت عليه Kate Urbanksa بـ186$ من بعد الخصم.

شابّات يقلّدن إطلالات Kate Middleton بأزياء زهيدة الثمنفستان من Naeem Khan يبلغ سعره 4000$، تمكّنت Kate Urbanksa من إعادة ابتكاره لدى الخيّاط بـ38$، أما حذاء Gianvito Rossi فقد حصلت عليه بنسخته الأصليّة وبكامل سعره الأساسيّ الذي يبلغ 550$.

r
r
r

r

rr

Happy Mother's Day! ???#duchessofcambridge #katemiddleton #kateinspired #replikate #duchesskate #duchesskateofcambridge #katemiddleton #katemiddletonstyle #seraphine #somerset

A post shared by GreatRepliKate (@greatreplikate) on

r

rrr

r
r
r
r

Perfect moment:) #replikate #middleton #duchessofcambridge #duchesskateofcambridge #myroyalcloset #perfectmoment #newbalance

rr

A post shared by GreatRepliKate (@greatreplikate) on

r

rrr

rr

rr
r
r
r

r

rr

Pre-Valentine's date :) #replikate #duchessofcambridge #myroyalcloset #katemiddleton #duchesskateofcambridge #zepherra #gianvitorossi

A post shared by GreatRepliKate (@greatreplikate) on

r

rrr

إطلالات Amanda Bell

شابّات يقلّدن إطلالات Kate Middleton بأزياء زهيدة الثمنسترة من Zara يبلغ سعرها 70$، تمكّنت Amanda من الحصول عليها أيضاً.

rr

شابّات يقلّدن إطلالات Kate Middleton بأزياء زهيدة الثمنفستان من Anita يبلغ سعره 380$ وقد حصلت Amanda على التصميم نفسه بنسخته الأصليّة.

شابّات يقلّدن إطلالات Kate Middleton بأزياء زهيدة الثمن