close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Louis Vuitton تتعاون مع الفنّان Jeff Koons لإطلاق مجموعة مبتكرة من التصاميم ابتداءً من 28 أبريل

Louis Vuitton تتعاون مع الفنّان Jeff Koons لإطلاق مجموعة مبتكرة من التصاميم ابتداءً من 28 أبريل

LVxKoons# هذه هي الهاشتاغ التي عليكِ بدء البحث عنها على مواقع التواصل الإجتماعيّ لأنّها ستكشف لكِ عن هويّة وشكل حقائب وأكسسوارات Louis Vuitton الجديدة. سيتمّ إطلاقها في 28 أبريل، ونحن ننتظر بفارغ الصبر لرؤيتها بكامل تفاصيلها، فمجموعة The Masters هي نتيجة تعاون مميّز وفريد من نوعه بين الدار الفرنسيّة والفنّان Jeff Koons.

هذه ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها لويس فيتون مع فنّانين عالميّين مثل Takashi Murakami وRichard Prince وYayoi Kusama... لكن هذه المرّة خرقت بعض القواعد لتسمح لهذا الفنّان المعاصر بأن يُعيد تشكيل مونوغرام Louis Vuitton الذي برز على تصاميم هذه المجموعة بالتحديد. مجموعة مستوحاة من سلسلة Gazing Ball، إحدى أشهر أعمال الفنّان Koon. رسومات تُعيد ابتكار أهم لوحات الفنّانين القدامى مثل Van Gogh وDa Vinci وTitian وFragonard، تمّ طبعها على تصاميم الدار الأيقونيّة مثل حقيبة Speedy وKeepall وNeverfull... لقد استخدمت الدار أحدث التقنيّات والحرف لتنفيذ هذه التصاميم وقد زخرفت كل واحد منها بطريقة جريئة بإسم الفنّان الأصلي الذي تمّ تمثيل عمله عليها.

جيفري كونز، الفنّان الذي تمّ بيع قطع من مشروعه Animal Balloons بأسعار غير متوقّعة خلال المزادات العلنيّة، يفتح المجال أمام محبّات الموضة أن يغوصوا في عالم الفنّ ويكتشفوا أشهر الأعمال الطريقة بطريقةٍ مبتكرة يلخّصها هذا التعاون.

[[p]]