close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟هل سبق وأن تمعّنتِ بوجه الإبنة الأولى للولايات المتّحدة Ivanka Trump؟ أنتِ بالطبع لاحظتِ ميزات وجهها اللافتة من شفاهها الممتلئة التي تغطّي أسنانها المثاليّة والناصعة البياض، إلى أنفها الصغير وعيونها العسليّة. لكن مهلاً، تصادفكِ أحياناً صور قديمة لها أثناء تصفّحكِ الإنترنت وتلاحظين تغييراً طفيفاً في لوكها؛ أوّل ما يخطر على بالكِ أنّها بالطبع خضعت لبعض التعديلات مثل عمليّات التجميل أو أنّها نضجت بطريقةٍ جميلة للغاية. لكن يبقى تفصيل وحيد لم تنتبهِ له من قبل وهو تغيّر لون عينيها باستمرار، فتارةً نراها بعيونٍ بنيّة فاتحة، تارةً أخرى بعيونٍ عسليّة ومؤخّراً أصبحت العيون الخضراء تضيء وجهها.

ما هو لون عينيها الحقيقيّ بالضبط؟ وهل تضع إيفانكا ترامب عدسات لاصقة أمّ أن لونهما يختلف وفقاً لتدرّجات خصل شعرها وانعكاس الضوء عليها؟ شكّلت هذه المسألة شاغل الناس على مواقع التواصل الاجتماعيّ في الفترة الأخيرة، إذ لم ينتبه أحد من قبل على هذا التفصيل ووصفوها بالحرباء.

لا جواب حتميّ لهذا الموضوع، ولكن إن كانت Ivanka Trump تلجأ إلى العدسات اللاصقة فيبدو أنّ هنالك سبب نفسيّ لهذه الخطوة، أعمق من مجرّد حبّ التجديد والتغيير في اللوك. إن كنتِ تتابعين أخبار هذه العارضة السابقة وسيّدة الأعمال البارزة، أنتِ على دراية طبعاً أنّها أصبحت مؤخّراً مستشارة والدها الرئيس الأميركيّ Donald Trump. أشار العديد من علماء النفس، أنّه عندما تقوم بالمرأة بتغيير بارز في إطلالتها فهي تريد أن يشعر الآخرون بهذا الاختلاف وأن يروها بطريقةٍ مختلفة عمّا سبق.

إن دقّقتِ جيّداً في صور إيفانكا ترامب ستلاحظين أنّ العيون العسليّة الفاتحة ترافقها منذ الطفولة، وعلى مرّ السنين تميل أحياناً أن تصبح داكنةً أكثر وأحياناً أخرى أفتح بقليل. قد يعود السبب إلى انعكاس الضوء على وجهها أو إلى لون شعرها الأشقر الفاتح جدّاً، لكن هذا لا يمنع احتمال أن تكون تضع عدسات لاصقة ملوّنة بين الحين والآخر.

اقرئي أيضاً: تغيّر شكل النجمات بعد تطبيق العدسات اللاصقة الملوّنة

13 معلومة مدهشة لا تعرفينها عن ميلانيا ترامب السيّدة الأميركيّة الأولى

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟خلال المراهقة


Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 1999

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 2006

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 2011

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 2014

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 2015

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 2016

Ivanka Trump مثل الحرباء تغيّر لون عينيها باستمرار، فما هو لونهما الحقيقي؟عام 2017