5 قطع مجوهرات رائعة سترينها في حدث JamaloukiCon

نادين سري الدين

تُذيب قلوبنا، تسرق أنفاسنا، وتعانق أحاسيسنا. هي المجوهرات نقطة ضعفنا، تحاكينا بكافّة أشكالها، فمن منّا نحن السيّدات لا تحبّها؟! لذلك، كان لا بدّ من تخصيص مكانة مميّزة لها في JamaloukiCon. حدث الموضة والجمال الأضخم في لبنان والعالم العربي، والذي سيقام في معرض بيال - بيروت من 27 إلى 29 أبريل من الساعة الثالثة إلى العاشرة مساء.

 

علامات تجاريّة مختلفة ستقدّم لكِ أجمل المجوهرات أبرزها: Messika وAlanina وRabih Kayrouz وCeline Abou Farhat وAlia Mouzannar...

 

تصاميم مرصّعة بأجمل أنواع الأحجار الكريمة، تزيد من بريقها الحبيبات الماسيّة...
قطع مبتكرة بأشكالها وفريدة من نوعها بتصاميمها...
أساور، أقراط، خواتم، وقلائد...
كلّها ستتمكّنين من رؤيتها، تجربتها وشرائها في هذا الحدث الذي يستحيل تفويته. إليكِ 5 تصاميم سترينها على التأكيد في جمالكِ كن.

من تصاميم Alia Mouzannar التي تجمع بين الأسلوب الشاعريّ والمرح وتتميّز بأحجامها وأشكالها الفريدة من نوعها محاكيّةً الفنّ المعاصر.

من دار Messika التي تمّ تأسيسها في العام 2005 والتي تحرص دائماً على تقديم الماس بأسلوب عصريّ، عمليّ ومبتكر يليق بالإطلالات اليوميّة والمسائيّة.

من دار Rabih Kayrouz وهي مجموعة المجوهرات الأولى التي يطلقها هذا المصمّم اللبنانيّ.

من تصاميم Alanina التي أسّستها Nina Mourad في العام 2016 والتي تستخدم أحجار كريمة نادرة لتنكّه مجوهراتها بألوان صاخبة مفعمة بالحياة.

من مجموعة Celine Abou Farhat التي حرصت على تقديم تصاميم هندسيّة، مرحة، عصريّة وأنيقة في خطوتها الأولى في عالم المجوهرات.

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا