close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تعبّرين عن غيرتكِ على الشريك بحسب برجكِ؟

برج - أبراج - صفات الأبراج - غيرة - شريك

مهما كنتِ تثقين بنفسكِ وبشريككِ، تبقى الغيرة غير المفرطة حاضرة كدليل على حبكِ له. نسبة الغيرة تختلف من امرأة إلى أخرى بالتأكيد فلكل أنثى طريقتها وأسلوبها في التعبير، ولعلّ طريقة التعبير هذه لها علاقة وثيقة ببرجكِ. فالأفلاك تلعب دوراً في تحديد طريقة تصرّفاتكِ عموماً وطريقة تعبيرك عن غيرتك على وجه التحديد. دعينا في ما يلي نعرّفك على الطريقة التي يرّجح علماء الفلك أن تعبري من خلالها عند شعورك بالغيرة بحسب برجك.

كيف تعبّرين عن غيرتك على شريكك بحسب برجك؟

1- غيرة برج الحمل على الشريك

على الرغم من أنّكِ تبدين دائماً واثقة من نفسكِ ومسؤولة، إلاّ أنّكِ غالباً ما تشعرين بعدم الأمان. إن غرتِ، فعلى شريككِ مراعاة شعورك هذا وإلّا لم يكن مرتاح في ما بعد، لأنّكِ تصبحين حينها "دراما كوين". فور شعورك بالغيرة، تفجّرين كلّ المشاعر التي تختلج قلبكِ، تبكين بشدّة وتتحدّثين عن أمور لن تحدث كالإنفصال مثلاً، ما يثير انزعاج شريككِ ويتسبب في توتّر شديد في علاقتكما.

2- غيرة برج الثور على الشريك

أنتِ من الشخصيات العنيدة التي لا تهتّم بإظهار مشاعرها للآخرين. فبما أنّكِ ناضجة وعقلانيّة، فأنتِ لا تشعرين بالغيرة غالباً. حتى في الظروف النادرة التي قد تستفز غيرتك، تقومين بالتعامل مع الأمور بصورة عقلانية، حيث تستمعين إلى تبريرات الشريك وتقومين بتبادل وجهات النظر معه بهدف الوصول إلى حلّ بدون اللجوء إلى الدراما، العصبية والإنفعال.

3- غيرة برج الجوزاء على الشريك

يصعب إيقاف سيل الأفكار الذي يجول دائماً في بالكِ في ما يتعلّق بعلاقتكِ مع شريكك، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بمسألة الخيانة. عندما تشعرين بالغيرة، تظهرين ذلك بوضوح للطرف الآخر من خلال تصرّفاتكِ ونظراتكِ التي تكون عدوانية وقاسية ومن خلال تعابيرك وكلماتك التي لا تتردين في قولها الى الشريك كي تدفعيه للتبرير لك وطمأنتك بشتى الطرق المتاحة. لستِ من النوع الذي يرضى بسرعة، فأنتِ بحاجة إلى الكثير من الوقت كي تضبطي مشاعرك. أنت جيّدة في ضبط مشاعرك إلّا أنّ نوبات من الغيرة الهستيرية قد تنتابك بين الحين والآخر دونما إنذار.

4- غيرة برج السرطان على الشريك

لا تشعرين كثيراً بالغيرة، لأنّكِ عندما تقعين في الحب تنتظرين من شريككِ الشعور عينه فتتوقعين وفائه التام بمقابل وفائك. عندما تغارين تفضّلين التكتم على الموضوع، فتكبتين كل ما يزعجكِ في داخلكِ مما يتسسبب لك في تراكمات عاطفية قد يكون لها آثار سلبية عليك في المستقبل. أنتِ من الشخصيات التي لا تسامح الطرف الآخر عند الخيانة ولهذا يحذّر علماء الفلك شريكك من خيانتك.

5- غيرة برج الأسد على الشريك

على الرغم من أن شخصيّتكِ قوية، إلّا أنكِ تغارين بشدّة. هذا ما يدفعكِ للتصرّف بعصبية شديدة. مهما حاول شريككِ إرضاءكِ، فغضبكِ لن يزول بسرعة، بل على العكس قد يزيد مع الوقت. من هم في علاقة مع أنثى الأسد، فلا يُسمح لهم بأّن يعطوا أهمية لأي أحد سواها، فهي دائماً غاضبة، ودائماً ما تجد التبريرات المناسبة لمشاعرها.

6- غيرة برج العذراء على الشريك

تسعين لكبت ما تشعرين به وتحكمين السيطرة على انفعالاتك، وتهربين من مواجهة الشخص الآخر بشكل دائم. إلّا أنّ عيونك تفضح غيرتك الشديدة، كما أنّك لا تقومين بمصارحة الشريك بمشاعرك إلّا عندما تتأكدّي منها، والجدير بالذكر أنّك لن تمنحيه ثقتك الكاملة على أي حال.

7- غيرة برج الميزان على الشريك

يسعى الميزان الى تحقيق أمرين، أن يكون محبوباً، وأن يتجنّب الدراما والمشاكل، إلّا أن هذا لا يلغي شعوره بالغيرة. فعندما تغارين تخافين من ردّة فعل شريككِ، كونكِ لا تحبّين إغضابه. لذلك تقرّرين الإحتفاظ بهذا الشعور وتفضلين عدم الإفصاح عنه، حتى تتمكّنين من مواجهة نفسكِ والتعبير عمّا يزعجكِ فيما بعد.

8- غيرة برج العقرب على الشريك

هو أكثر الأبراج غيرةً. فصاحبة هذا البرج تشعر بها حتى لأتفه الأسباب، وتظهر ذلك بوضوح من خلال ردات فعلها. كأنثى العقرب، أنتِ تفضّلين مواجهة شريككِ بالمواضيع التي تثير جنونكِ، ولا تستطيعين التحكّم بغيرتكِ، فتتصرّفين من دون تفكير أو وعي وتقحمين غيرتك في سائر المواضيع الحياتية ما يعرقل مسار علاقتك مع الشريك.

9- غيرة برج القوس على الشريك

إذا كنتِ من مواليد برج القوس فأنت لا تغارين وإن غرتِ فأنت تملكين قدرة التكتّم على شعورك، لكن في حال راودكِ شكوك تجاه شريككِ ستواجهينه فوراً. في حال وجدتِ أنّك تتعرضين لنوع من الخيانة بعد الإستماع الى تبريرات الطرف الآخر، فلن تتردي في التخلص منه وإلى الأبد.

10- غيرة برج الجدي على الشريك

تشعرين بالغيرة دائماً على جميع التفايل، ولكنّك لا تتحدثين عن هذا الموضوع أبداً. الجيد في الموضوع أنّ غيرتك غير مؤذية وقصيرة الأمد حيث لا تؤثّر عى سير أحداث يومك، تنسين غضبك وتتابعين حياتك مع شريك بشكل سريع.

11- غيرة برج الدلو على الشريك

من الصعب جداً معرفة المشاعر الحقيقة لصاحبة برج الدلو، فهي بارعة في إخفائها وإظهار عكسها. كما أنّها تفضل عدم الإفصاح عن مشاعر الغيرة التي تشعر بها، تجنباً لمواجهة مؤلمة، فقد تقوم عوضاً عن هذا باللجوء إلى البعد بدون منح الطرف الآخر أي تبريرات.

12- غيرة برج الحوت على الشريك

مولودة برج الحوت تثق بشريكها ولا تشعر بالغيرة عموماً، وعندما تنتابها مشاعر الغيرة في أوقات معيّنة، تلوم نفسها عوضاً عن لوم الشكريك. مولودات برج الحوت يفضّلن البقاء على الصورة المثالية لشريكه وتمنحه ثقة كاملة لا عدول عنها، حتّى أنّها تحاول إخفاء ما يزعجها كي لا تغضب شريكها.