كيف تعبّرين عن غيرتكِ على شريككِ بحسب برجكِ؟

ساندرا العبود

كيف تعبّرين عن غيرتكِ على شريككِ بحسب برجكِ؟ مهما كنتِ تثقين بنفسكِ وبشريككِ، هذا لا يعني أنّكِ لن تغاري! تتفاوت نسب الغيرة من امرأة إلى أخرى، فكلّ واحدة منها تعبّر عن حالتها بطريقة معيّنة، وهذا الأمر متعلّق بالأبراج. الأفلاك تلعب دوراً في تحديد طريقة تصرّفاتكِ الناتجة عن الغيرة. اكتشفي في ما يلي كيف تعبّرين عن غيرتكِ على زوجكِ بحسب برجكِ.

 

  • برج الحمل: على الرغم من أنّكِ دائماً تبدين واثقة من نفسكِ ومسؤولة، إلاّ أنّكِ غالباً ما تشعرين بعدم الأمان. إن غرتِ، فعلى شريككِ الإنتباه من هذا الموضوع، لأنّكِ تصبحين حينها دراما كوين. تفجّرين كلّ المشاعر التي تختلج قلبكِ، تبكين بشدّة وتتحدّثين عن أمور لن تحدث كالإنفصال مثلاً، ما يثير انزعاج شريككِ.

 

  • برج الثور: أنتِ من الشخصيات العنيدة التي لا تظهر المشاعر للآخرين. بما أنّكِ ناضجة وتفكّرين بعقلكِ، فأنتِ لا تغارين كثيراً. لكن بمجرّد ما تشعرين بهذا الإحساس، حتّى تبدئين بالتحقيق مع شريككِ، وتبادل وجهات النظر للتوصّل إلى حلّ بكلّ هدوء من دون أيّة عصبيّة.    

 

  • برج الجوزاء: أفكار دائماً تجول في بالكِ في ما يتعلّق بعلاقتكِ مع شريكك، خصوصاً في مسألة الخيانة. عندما تشعرين بالغيرة، تظهرين ذلك بوضوح للطرف الآخر من خلال تصرّفاتكِ ونظراتكِ التي تكون عدوانية وقاسية. لستِ من النوع الذي يرضى بسرعة، فأنتِ بحاجة إلى الوقت لتهدئي.

 

  • برج السرطان: لا تشعرين كثيراً بالغيرة، لأنّكِ عندما تقعين في الحبّ تنتظرين من شريككِ الشعور عينه. عندما تغارين تفضّلين عدم التحدّث في الموضوع، وتخبّئين كلّ ما يزعجكِ في داخلكِ حتّى تصبحين بائسة. أنتِ من الشخصيّات التي لا تسامح الطرف الآخر عند الخيانة.

 

  • برج الأسد: على الرغم من أن شخصيّتكِ قوية، إلاّ أنّكِ تغارين بشدّة. هذا الإحساس ينعكس على طريقة تصرّفاتكِ، فتكونين حينها عصبية جدّاً. مهما حاول شريككِ إرضاءكِ، فغضبكِ لن يزول بسرعة، بل على العكس يزيد مع الوقت.

 

  • برج العذراء: ترغبين دائماً في كبت مشاعركِ، وعدم مواجهة الطرف الآخر. لا تعبّرين عن غيرتكِ بوضوح، بل تلتزمين بالصمت، وقد لا تثقين به مرّة أخرى.

 

  • برج الميزان: عندما تغارين تخافين من ردّة فعل شريككِ، كونكِ لا تحبّين إغضابه. لذلك تقرّرين الإحتفاظ بهذا الشعور وعدم الإفصاح عنه، حتّى تتمكّنين من مواجهة نفسكِ والتعبير عمّا يزعجكِ.

 

  • برج العقرب: تشعرين بالغيرة حتّى لأتفه الأسباب، ويظهر ذلك بوضوح من خلال تعابير وجهكِ. تفضّلين مواجهة شريككِ بالمواضيع التي تثير جنونكِ، ولا تستطيعين التحكّم بغيرتكِ، فتتصرّفين من دون تفكير أو وعي.

 

  • برج القوس: نادراً ما تغارين، لكن في حال راودكِ شكوك تجاه شريككِ تواجهينه فوراً. في حال لم تقتنعي بما قاله، تتخلّين عنه وقد لا تسامحينه على ما فعله.

 

  • برج الجدي: مشكلتكِ أنّكِ تغارين كثيراً، لكنّكِ لا تتحدّثين عن هذا الموضوع أبداً. الملفت في غيرتكِ، أنّ هذا الغضب الداخلي يزول بسرعة.

 

  • برج الدلو: من الصعب جدّاً معرفة مشاعركِ وغيرتكِ، فأنتِ تجدين إخفاء هذا الأمر جيّداً. إن شعرتِ بأيّة شكوك، تفضّلين البقاء صامتة وعدم مواجهة الطرف الآخر، وتختارين الإنفصال أو الإبتعاد عن بعضكما لفترة معيّنة.

 

  • برج الحوت: صحيح أنّكِ لا تغارين كثيراً وتثقين بشريككِ، لكن حين ينتابكِ هذا الشعور تلومين نفسكِ. لا تحبّين ولو للحظة أن تشكّي بشريككِ، وتحاولين إخفاء ما يزعجكِ حتّى لا تغضبيه. تفضّلين العيش في ألم وصراع داخليّ على أن تصارحيه، فأنتِ تخافين خسارته.

 

إقرئي أيضاً: العبارة التي لا يجب أن تقوليها لزوجكِ خلال العلاقة الحميمة بحسب برجه

كيف يعبّر الرجل عن غيرته بحسب برجه؟

 

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا