close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، شاهدي مجوهرات Serpent Bohème الجديدة من Boucheron عن كثب بكل تفاصيلها المميّزة

عندما حوّلت دار Boucheron الأفعى إلى مجوهرات ثمينة جعلتنا نقع تحت سحرها للأبد! هكذا هي تصاميم Serpent Bohème الجديدة، تسرق نظركِ بأحجارها الملوّنة واللامعة، تمدّكِ بالقوة بشكلها الجريء، وتلفّكِ بالأنوثة بتفاصيلها الخلابة. أكان خاتم، سوار، أم عقد فأنتِ ستتزيّنين بقطعة مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالماس أو اللؤلؤ، تمّ ابتكارها بحرفيّة عالية لتناسب امرأة استثنائيّة مثلكِ.

نسقّي هذه المجوهرات بحريّة ودعي ألوانها الجذّابة تزيدكِ أناقة، خصوصاً الخواتم الكبيرة التي ستلتفّ حول أناملكِ وتسلّط الضوء على يديكِ. اختاري الأقراط الكبيرة ولا تخافي من اعتماد أكثر من عقد في رقبتكِ لإطلالة عصريّة شبابيّة تحاكي روحكِ المفعمة بالحياة.

أمام عدسات كاميراتنا، تلك الأفاعي الذهبيّة تخرج للحياة، تتمايل بين الورود وتزيد الأجواء غموضاً وسحراً. كلّما تأملتِ بها أكثر أدهشتكِ أكثر بجمالها، بسلاسلها الملتوية وذهبها المنحوت بدقّة. الرسالة واضحة لكلّ امرأة: "تسلّحي بهذه المجوهرات، ثقي بنفسكِ وواجهي العالم بكلّ قوّة وأناقة وطبعاً لا تنسي أن تضيفي لمسة من المرح أينما ذهبتِ". ماذا تنتظرين للغوص في عالم Serpent Bohème، فقط شاهدي الفيديو واستعدي لرحلة خياليّة ساحرة ستوقظ أنوثتكِ!

[[p]]