5 خطوات لإبعاد الشيخوخة عن عينيكِ ولتبدي أصغر بـ10 سنوات

يارا ضومط

5 خطوات لإبعاد الشيخوخة عن عينيكِ ولتبدي أصغر بـ10 سنوات

العيون ليست فقط نافذة الروح، بل هي قادرة أيضاً على جعلكِ تبدين أصغر أو أكبر من عمركِ الحقيقي. الأمر كلّه يعتمد على طريقة اعتنائكِ بهذه المنطقة، فإذا اتّخذتِ الإجراءات اللازمة، تمكّنتِ من المحافظة على شبابها لفترة طويلة، والعكس صحيح. اليوم، نعرض لكِ خطوات لإبعاد الشيخوخة عن عينيكِ كي تبدي أصغر بسنواتٍ عديدة بسهولة تامة. إنّها سهلة وعمليّة، فلا تتردّدي بتطبيقها اليوم قبل الغد ولا تنسي أنّ الوقاية خيرٌ من الندم.

 

  • حاربي التجاعيد: المستحضرات الخاصة بالعناية بالعينين لا يجب أن تفارقكِ خصوصاً تلك التي تهدف إلى محاربة الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تغزو هذه المنطقة الرقيقة والحسّاسة. إذا أردتِ نتيجة سريعة ومضمونة فلا تتردّدي باستشارة طبيب تجميليّ ليصف لكِ الإجراء المناسب لكِ.

 

  • إعملي على إطالة رموشكِ وتكثيفها: الرموش القصيرة والخفيفة التي تتساقط باستمرار تجعلكِ تبدين أكبر سنّاً، أمّا تلك الطويلة والكثيفة فتزيد من جمال عينيكِ خصوصاً ووجهكِ عامةً. الخيارات لا تنتهي، إذ يمكنكِ البدء بتطبيق سيروم خاص بإطالة الرموش أو تجربة خلطات طبيعيّة، كما يمكنكِ اللجوء إلى التقنيات التجميليّة تحت إشراف طبيب أو خبير في المجال. نترك الخيار لكِ.

 

  • قومي بتفتيح بياض العينين: وذلك بطريقة طبيعيّة لنظرات أكثر شباباً، جمالاً وجاذبيّةً. احمرار أو اصفرار البياض داخل العين يجعلكِ تبدين أكبر سنّاً على الفور، فلا تسمحي لذلك بأن يحدث، فقط إتبعي بعض الخطوات السهلة التي يمكنكِ الضغط هنا واكتشافها.

 

  • إهتمي بحاجبيكِ: الحواجب الخفيفة والرفيعة تغيّر شكل الوجه بالكامل وتفقده شبابه من دون أن تلاحظي. هنالك العديد من الطرق التي يمكنكِ اتباعها لتكثيف حاجبيكِ، منها الخلطات الطبيعيّة والإجراءات التجميليّة التي دائماً ما نعرض لكِ أجددها على موقعنا. الخيارات عديدة والقرار يعود لكِ، لكن لا تتأخّري والأهمّ لا تتلاعبي بحاجبيكِ وتزيلي الشعيرات منهما بنفسكِ وبطريقة عشوائيّة.

 

  • إقضي على الهالات السوداء: مهما كان سبب ظهورها، لا تسمحي لها أن تشوّه جمالكِ وتؤثّر سلباً على شبابكِ. لا تعتمدي فقط على المكياج لإخفاء هذا السواد تحت العينين، بل إلجئي إلى الطرق المضمونة التي تفتّح منطقة تحت العينين وتعيد إليها نضارتها وإشراقتها. ننصحكِ باستشارة طبيب في هذه الحالة، إذ وحده يمكنه أن يحدّد الإجراء الأنسب لحالتكِ.

 

إقرئي أيضاً طريقة تحضير كريم طبيعيّ لمحيط العينين

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا