close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي أسرار جمال ورشاقة كيت هدسون؟


ما هي أسرار جمال ورشاقة كيت هدسون؟

للممثلة الأميركية Kate Hudson مكانة خاصة في عالم الجمال والرشاقة. في هذا السياق، فهي ما زالت تزداد رونقاً كلّما تقدّمت في العمر. لم تخسر جمالها ولم تسمح لأيّ شيء أن يؤثّر على رشاقتها. بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف في 19 أبريل، سنكشف لكِ في ما يلي أسرار جمال ورشاقة كيت هدسون، فاسرقيها منها لتعزّزي إطلالاتكِ أيضاً.

أسرار جمال ورشاقة كيت هدسون

أسرار كيت هدسون الجمالية

1- تعمل على تنظيف البشرة يومياً

بما أنّ بشرتها حساسة، فهي تلجأ إلى تنظيفها بشكل يوميّ ومنتظم. لا تستخدم غسول الوجه، بل تغسل وجهها بالصابون والمياه. قبل تطبيق المكياج، ترطّب بشرتها لتحصل على نضارة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تقوم بهذه الخطوة في المساء أيضاً.

2- لا تتخلّى عن كريم العيون

إضافة إلى ذلك، هي لا تتخلّى عن كريم العيون، للتخلّص من التجاعيد والبقع الداكنة.

3- لا تتخلّى عن ترطيب بشرتها

تحرص على تأمين الرطوبة اللازمة للبشرة، إن كان من خلال شرب المياه بشكل كافي أو من خلال تطبيق بعض المستحضرات الخاصة لذلك.

4- تعمل على تقشير البشرة بانتظام

تستخدم بعض المستحضرات ولعلّ أبرزها مقشّر ALOISIA Glow Exfoliating Soft Peel وذلك من أجل صنفرة بشرتها.

5- لا تخرج من المنزل من دون تطبيق واقي الشمس

من الخطوات الجمالية الأساسية التي تقوم بها كيت هدسون في روتينها الجمالي هي تطبيق واقي الشمس قبل الخروج من المنزل.

6- تحرص على تناول مأكولات مفيدة للبشرة

تؤمن أن المأكولات ترطّب البشرة وتؤثّر على إشراقتها أيضاً. لذلك، تتناول الأفوكادو يوميّاً كونه يحتوي على فيتامينين C وE ، ومادة الكارتيونيد التي تزوّد البشرة بالكولاجين وتشدّها. كما أنّها تتناول كلّ الأطعمة التي تحتوي على الأوميغا 3 مثل السلمون والتونا، وفي بعض الأحيان تحصل على هذه المنافع بواسطة المكمّلات الغذائية.

أسرار كيت هدسون للحصول على جسم رشيق

1- تتّبع حمية غذائية تعزّز رشاقتها

تتّبع كيت هدسون حمية Alkaline، وهي عبارة عن تناول المأكولات الغنية بالأسيد والسكر. إضافة إلى ذلك، لا تدخل إلى حميتها مشتقّات الحليب، اللحوم والغلوتين، وتتناول في المقابل الكثير من الفاكهة، الخضار والمكسّرات الطبيعيّة كالجوز واللوز والبندق وغيرها.

2- تتناول شراب الماء والليمون

تعشق Kate Hudson شراب المياه والليمون، فهو يساعدها على حرق الدهون ورفع مستوى الأيض. لذلك، تتناوله كلّ يوم، لتحرير جسمها من السموم أيضاً.

3- تمارس التمارين الرياضية

تقوم كيت هدسون بالتمارين الرياضية لمدّة 20 دقيقة يوميّاً فقط، لتحافظ على رشاقتها. تفضّل تمرين القفز على الحبل لمدّة 3 دقائق متتاليّة ولـ3 مرّات يومياً، كما أنها تمارس الرقص أيضاً. أمّا التمرين الذي تقوم به أسبوعيّاً، فهو الـPilates الذي يساعدها في الحصول على وضعيّة أكثر استقامة للجسم، المزيد من التوازن، معدة مسطّحة ونشاط أكثر.

4- تمارس تمارين اليوغا

تمارين اليوغا هي من الأمور الأساسية التي تساعد كيت هدسون في المحافظة على رشاقتها وليونة جسمها. كما تعتبر بأن هذه التمارين تساعدها في التخفيف من التوتر.

5- تلجأ إلى حزام الخصر لإبراز المؤخرة

هي مهووسة بأداة Booty Belt، وهي عبارة عن حزام خصر مرفق بحبل يوضع حول الساق ويتمّ ممارسة حركات بواسطته تشدّ المؤخرّة وتقوم برفعها. يمكنكِ شراء هذا المشدّ عبر الموقع الخاص به، يرافقه قرص مدمج يتضمّن الحركات التي يجب القيام بها، أمّا تنفيذها في المنزل فلن يأخذ الكثير من وقتكِ. إشارة إلى أن هذه الأداة ستسهام أيضاً في شدّ المعدة.